شائعات الزواج تتزايد بين حسين فهمي وهذه الفنانة بعد التقاط صورة لهم وهم بملابس البحر.. اليكم الحقيقة كاملة


حسين فهمي هو احد ايقونات الفن في العصر الحديث، وهو أحد النجوم القلائل الذين عاصروا وزاملو الكثير من نجوم زمن الفن الجميل، حيث كان أول ما اكتشف حسين فهمي كممثل بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية هو المخرج الكبير حسن الإمام وبدء رحلة ومشوار فني طويل قدم خلاله الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو والمسرحية والتي حقق بهذه الأعمال نجاحات كثيرة حصد من خلالها الكثير من الجوائز، ومن أشهر أعمال حسين فهمي خلي بالك من زوزو مع السندريلا سعاد حسني وفيلم جري الوحوش والقرش وغيرها الكثير من الأفلام التي تخطت 112 فيلم سينمائي كانت أدوار حسين فهمى فيها ما بين البطولة والاشتراك في بطولة جماعية.

وبعيد عن الأعمال الفنية فالحياة الشخصية مليئة بالإثارة المستمرة، حيث تزوج حسين فهمي في حياته إلى الآن 6 مرات أولها من نائلة محمود، خلال دراسته في الولايات المتحدة وأنجب منها نيرة محمود، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وأنجب منها منة، ونينا وهي ابنة سفير سابق، ولم يدم زواجهما طويلًا، وهالة فتحي، والفنانة لقاء سويدان، وآخرهن السعودية رنا القصيبي.

ورغم هذا الكم من الزيجات إلا شائعات الزواج لا تزال تلاحق دنجوان السينما المصرية في فترة الثمانينات، حيث ارتبط اسم حسين فهمي مؤخراً بأسم الفنانة الشابة جيلان علاء وظهر على الساحة بعض الأقاويل التي تربطهم بالزواج، وذلك بعد أن تم نشر صورة لهم بملابس البحر على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الامر الذي استدعي حسين فهمي والفنانة الشابة جيلان علاء الرد على هذه الشائعات، حيث نفت جيلان علاء الخبر من الأساس في برنامج أون سكرين، والمذاع عبر قناة ON-الفضائية، وأكدت جيلان أن سبب انتشارها هو رغبتها في التقاط صورة مع الفنان حسين فهمي في كواليس فيلم “الكويسين” الذي كان يشاركها في بطولته.

وأضافت جيلان علاء انها هي التي طلبت من الفنان حسين فهمي التصوير بجانبه عقب خروجه من حمام السباحة، وبعد أن نشرت الصورة فوجئت بعدها بالفنان الشهير حسين فهمي يرسل لي رابط خبر زواجنا السري المنتشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.. وهو الخبر الذي نفاه فهمي وكذلك أنفيه بنفسي، وتابعت الفنانة الشابة جيلان علاء أن علاقتي بالفنان حسين فهمي لا تتجاوز حدود الزمالة في العمل فقط وإن كان زواجي منه شيءاً جميلاً لو حدث لكنها للأسف مجرد شائعة.

حسين فهمي وجيلان علاء
حسين فهمي وجيلان علاء

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.