بالصور والفيديو سما المصري في الشارع بملابس بابا نويل توزع “كلاسين”بمناسبة راس السنة

قامت الفنانة المصرية سما المصري، اليوم، بالنزول إلى الشارع وهي مرتدية ملابس بابا نويل احتفالا برأس السنة واحتفالا بقدوم العام الجديد، وفجاءات سما المصري الفقراء والمساكين في الشارع بتوزيعها “كلاسين” وهدايا كثيرة بغرض إدخال الفرحة والسرور عليهم في مناسبة رأس السنة.

سما المصري

بالصور والفيديو سما المصري في الشارع بملابس بابا نويل توزع "كلاسين"بمناسبة راس السنة 1 31/12/2018 - 7:01 م

أقرا أيضا http://بالفيديو سما المصري توزع هدايا الفلانتين”بطاطس حبنا” على المواطنين

ونشرت الفنانة سما المصري على حساب الانستجرام الخاص بها، صورا وفيديوهات لجولتها اليوم مع الفقراء والمساكين في الشارع وهي توزع الهدايا عليهم، وقالت سما المصري تعليقا على ذلك ”  هو أي نعم الصحيان بدري مقرف بس الغرض اللي أنا نازله عشانه بلبس بابا نويل ع الصبح كده يستاهل بصراحه…استنوا المفاجاه…نيهااااا”

بالصور والفيديو سما المصري في الشارع بملابس بابا نويل توزع "كلاسين"بمناسبة راس السنة
بالصور والفيديو سما المصري في الشارع بملابس بابا نويل توزع “كلاسين”بمناسبة راس السنة

أقرا أيضا http://أخرهم تامر حسنى …فنانون مصريون خططوا لزواجاتهم أن تضع أبناءهم في أمريكا من اجل الجنسية

وبعدها بدأت سما المصري تنشر صورا لما قامت بها اليوم وقالت أن مبادرتها اليوم وهى “دفيهم في البرد” تهدف إلى توزيع كلاسين على الفقراء والمساكين وعمال النظافة في الشارع، وذلك من مساعدتهم في مواجهة برد الشتاء القارص، وتوفير بعض الملابس التي تقيهم هذا البارد.

وأضافت سما المصري انه ليس عيبا أن نقوم بالتقاط بعض الصور معهم وذلك لتشجيع غيرنا على تقليدنا وعمل الثواب، وطالبت متابعينها على الفيس بوك وانستجرام واليوتيوب بسرعة النزول إلى الشارع وتدفئة الناس الفقراء ومساعدتهم وتقليدها في فعل الخير وليس عيب التقليد والمنافسة في فعل الخير.

وقالت أيضا سما المصري أن الغلابة أولي بالملابس البطاطين وأنها تقوم بتصويرهم ليس للشهرة فهي لا تحتاج إلى الشهرة، ويوجد طرق كثيرة جداً للشهرة من الممكن أن تستخدمها دون عناء ولكنها تسعى إلى مساعدة الفقراء وعمل الخير.

أقرا ايضا http://بعد تعافيه وعودته من أمريكا.. تامر حسني من الجيم يزف خبر سار لجمهوره “عوده للجيم يامسهل..”

واعتادت سما المصري أن تقوم  بالنزول في الشارع ومشاركة المصرين فرحتهم، وأخر المناسبات التي شاركت فيها سما المصري في الشارع كانت في عيد الحب الفلانتين حيث قامت سما المصري وقتها بالنزول إلى الشارع وتوزيع البطاطس على الناس في الشارع وذلك في وقت كانت فيه أسعار البطاطس مرتفعة جدا.