التخطي إلى المحتوى
“سما المصري” تعبر عن حزنها بعد نتيجة مباراة الأهلي اليوم بطريقتها الخاصة وتنشر صورة جديدة.. وتعلق: “الأهلي جرح لي قلبي”
رد فعل غريب من سما المصري على رفض مستشفى الأميري زيارتها لمصابي قطاري الاسكندرية

دائماً ما تواصل الفنانة الاستعراضية المشهورة، “سما المصري”، إثاراتها للجدل، من خلال ردود أفعالها ومواقفها، والتي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتزامن مع الكثر من المناسبات، وخاصةً الرياضية منها، عبر تفاعلها معها بنشر صور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وكان أخرها الصورة التي نشرتها بعد فوز النادي الأهلي الساحق على النجم الساحلي التونسي، بسداسية.

سما المصري تعبر عن حزنها لتعادل الأهلي أمام الوداد

وفي أول رد فعلها منها على التعادل المخيب للآمال للأهلي، عبرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن حزنها على نتيجة المباراة أمام الوداد المغربي، ونشرت صورة لها وهي تبكي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “الأهلي جرح لي قلبي”.

وجاء تعليق سما المصري نشر صورتها هذه المرة عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، بعدما أعلنت مؤخراً، عن إنشاءها صفحة رسمية جديدة، خاصة بها تحمل نفس اسم حسابها الرسمي على “إنستجرام”، بالتزامن مع عرض فضائية الحدث، لمقطع فيديو لأول برومو للبرنامج الذي تعتزم سما تقديمه قريبًا على شاشة القناة، ويحمل اسم “كفاية يا حودة”.

ومن ناحية أخرى، سادت حالة من الحزن والأمل في ذات الوقت لتعادل الأهلي الذي قد يتسبب في فقدانه اللقب الإفريقي، إلا أن الجماهير ما زالت تعلق آمالها، في مباراة المغرب القادمة، خاصةً وأن الأهلي، كثيراً ما يحدث المفاجأة خارج ملعبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.