سبب رفض الفنان الكوميدي “أحمد عيد” للزواج نهائياً حتى الآن

الممثل أحمد عيد، أشتهر بأدواره الكوميدية السياسية، يبلغ من العمر 49 عاماً من مواليد محافظة الدقهلية,تخرج من كلية الزراعة وأكمل المرحلة التعليمية بالمعهد الفني التجاري.

شارك في بداية خوضه مرحلة التمثيل بأدوار بسيطة جداً مثل دوره في فيلم (حلق حوش) بدور حارس أمن بالبنك.

قام الممثل أحمد عيد بتقوية علاقته مع الفنان “محمد هنيدي” وأشترك معه في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) وتعرف بعدها على الفنان “أحمد رزق”.

قدم الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات ومنها: فيلم ثقافي – أفريكانو – شورت وفانلة وكاب – رامي الأعتصامي – أزمة سكر – الجميلة والوحوش) وغيرهم.

السبب وراء رفض الممثل “أحمد عيد” للزواج:

من خلال استضافته في برنامج (معكم) مع الإعلامية “مني الشاذلي” الذي يذاع على قناة CBC الفضائية قام بالكشف عن السبب الذي يجعله رافض تماماً للزواج حتى الآن قائلاً (بأن العلاقات الأسرية تكون بمثابة مسؤوليات كبيرة وغير سهلة على الإطلاق كما يظن الكثير، وبأنه كبر في السن وسوف يقدم أدوار بشخصية جد ولم يفكر اطلاقاً بالزواج الآن.

وتحدث أيضاً عن والده بأنه دائماً يعرض عليه الزواج ويسأله عن سبب رفضه قائلاً له (يابني لو فيك حاجه قولي، لو عندك مشكلة قولي دلوقتي كل حاجه بتتحل وليها علاج) ولكن السبب كما ذكرنا بأنه يشاهده من وجهة نظرة بمسؤولية كبيرة.

وتحدث أيضاً بأنه لا يحب بأن يتحدث في السياسة ولا في المسائل العاطفية وتحدث مازحاً وقال (كل ما أجي أرتبط بفركش بعدها بساعتين ومش عارف ايه السبب).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.