رفضت «حضن» فنان شهير وهذا رأيها في «الشعراوي».. 6 تصريحات لسهير البابلي

الفنانة سهير البابلي التي لها باع طويل في مجال الفن وقدمت العديد من الفنية وقدمت جميع الألوان السينما والمسرح والدراما وحققت نجاح في كل عمل فني قدمته ومن ابرز أعمالها الفنية “مسرحية ريا وسكينة، مسلسل بكيزة وزغلول، ومسرحية مدرسة المشاغبين” وقد اعتزلت الفن في منتصف التسعينات وارتدت الحجاب، ولكنها عادت مرة اخرى  للتمثيل من خلال مسلسل “قلب حبيبة”.
 وقد أدلت الفنانة سهير البابلي بالكثير بالتصريحات في برنامج العاشرة مساءا مع الإعلامي وائل الابراشي حيث أنها حلت ضيفة بالأمس في البرنامج ومن اهم هذه التصريحات :
  • رفضت سهير البابلي حضن الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل قلب حبيبة حيث أن المشهد تطلب احتضانه بعد عودته من السفر ولكنها رفضت بشدة وقالت “هو اتجننوا هو انا لسه حتحضن واتباس ودوري ماكنش فيه زوج ليا، خلينا كده في المشاهد الفنية وكأننا مطلقين احسن ومحدش يبوسني ولا الحاجات ديه”.
  • أكدت أن الشيخ الشعراوي كان راجل واقعي وعاقل جداً وكان الجميع يتمنى مقابلته وهو لم يطلب منها الاعتزال ولكنه طلب منها أن تنتفي أدوارها.
  • وبسؤالها عن حقيقة  زواج العندليب وسعاد حسني أكدت أن ما قيل في هذه القصة ليس له أساس من الصحة وأنها مجرد شائعات ليس أكثر ولكن حليم لم يتزوج طوال حياته.
  • وعن الرئيس المعزول محمد مرسي قالت “كان راجل غلبان والله انا نسيت انه اعتزل لأني بحب انسي الحاجات اللي ملهاش لازمة وهو ماكنش ليه لازمة يجي رئيس انا منتخبتهوش ويجب العفو عنه لأنه شخص غلبان “.
  • شادية كانت هي كانت العامل الأول في نجاح مسرحية ريا وسكينة والجميع كان يحبها وأكدت أن شادية هي من شجعتها على الغناء معها في المسرحية
  • ورفضت اتهام مسرحية مدرسة المشاغبين أنها هي من أفسدت الجيل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.