رسالة نادرة جداً بخط الفنانة سعاد حسني عمرها أكثر من 40 عام

أهتم الأشخاص المتواصلين عبر مواقع الانترنت بنشر رسالة قديمة جداً للفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث يرجه تاريخ هذه الرسالة إلى أكثر من 40 عام مضي، وتتضمن هذه الرسالة كلمات من الفنانة الراحلة سعاد حسني إلى والدتها تأكد فيها أنها سوف تفعل كل ما بوسعها حتى تجعلها سعيدة دائما.

رسالة نادرة جداً بخط الفنانة سعاد حسني عمرها أكثر من 40 عام 2 21/10/2017 - 12:37 م

على الرغم من أن الفنانة الراحلة سعاد حسني ولدت وسط عائلة كبيرة جداً من حيث العدد إلا أنها كانت دائما ما تتواصل مع والدتها، حيث ترجع هذه الرسالة إلى عام 1976، وكتبت السندريلا هذه الرسالة إلى والدتها بمناسبة عيد الأم.

حسب السجلات المدنية ولدت الفنانة الراحلة سعاد حسني في حي بولاق بالقاهرة الكبرى، إلى أنه هناك العديد من المصادر التي تؤكد أنها لم تولد في القاهرة بل ولدت في دمشق حيث ينتمي والدها إلى عائلة كبيرة في الشام.

والد السندريلا هو “محمد كمال حسني البابا” حيث كان يعمل خطاط في المعهد الملكي للخط العربي، وانتقل إلى مدينة القاهرة الكبرى برفقة والده “حسني البابا” وذلك في عام 1912.

كان لسعاد حسني العديد من الأخوة حيث بلغ عددهم 16 أخ وأخت ولكن لها شقيقتين فقط، ومن أشهر الأخوات لها شهرة في الوسط الفني هي الفنانة والمطربة الكبيرة “نجاة الصغيرة”.

الجدير بالذكر أن والدتها انفصلت عن والدها وهي صغيرة في العمر حيث كان عمرها خمس سنوات، وتزوجت والدتها من مفتش بوزارة التربية والتعليم.

رسالة نادرة جداً بخط الفنانة سعاد حسني عمرها أكثر من 40 عام 1 21/10/2017 - 12:37 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.