رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: “فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا” وهدية كاظم الساهر إلى جنة

يعد برنامج “The voice kids” من أشهر البرامج التي صنعت خصيصًا لاكتشاف مواهب الأطفال في مجال الغناء على مستوى الشرق الأوسط وللدول العربية، بعد أن لاقى برنامج “The voice” نجاح باهر، وفي كل عام يتقدم إلى البرنامج عدد كبير من الأطفال إلا إن الحكام مقيدين باختيار عدد معين، أي الأفضل ما بين الجميع، فمنهم من يحالفه الحظ للوصول إلى النهائيات ومن لم يوفق للوصول لتلك المرحلة، ومن بين الذين لم يوفقوا هذا العام، جنة الجندي، والتي كانت في فريق كاظم الساهر، وفيما يلي سنعرض عليكم هدية كاظم الساهر لها وتعليقها على خروجها من البرنامج، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: "فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا" وهدية كاظم الساهر إلى جنة 5 3/2/2018 - 7:03 م

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: "فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا" وهدية كاظم الساهر إلى جنة 1 3/2/2018 - 7:03 م

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: "فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا" وهدية كاظم الساهر إلى جنة 2 3/2/2018 - 7:03 م

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: "فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا" وهدية كاظم الساهر إلى جنة 3 3/2/2018 - 7:03 م

خرجت الفنانة الصغيرة جنة الجندي من برنامج The Voice Kids في حلقة المواجهة الأخيرة، والتي كانت ضمن فريق الفنان كاظم الساهر، إنها أنها وبالرغم من خروجها لا تزال تحمل الوفاء والامتنان لمدربها، حيث وجهت رسالة لكاظم الساهر، قائلة فيها:

“فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا….لو خيروني ثاني وثالث ورابع هقول القيصر.. ستظل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عندي.. كنت اتمني أن اكون معك في حلقه المباشر القادمه لكن يكفني انك وعدتني بأغنيه وانك ستقف بجانبي.. شكرا القيصر كاظم الساهر”

تعليق جنة الجندي على خروجها من البرنامج

قامت جنة الجندى بتسجيل فيديو لايف تتحدث فيه إلى جمهورها قائلة إنها سعيد بمشاركتها في برنامج The Voice Kids ووصولها إلى تلك المرحلة، كما إنها لا تحمل أي كره بسبب استبعادها، كما وعدها القيصر بدويتو معها، وهى تأمل أن تفوز المتسابقة المصرية أشرقت باللقب لأنها تمثل مصر، ولقد اختار الفنان كاظم الساهر الطفلة ماريا قحطان وحمزة لبيض للمواجهة الأخيرة ليتم الاختيار بينهما.

رسالة جنة الجندي لكاظم الساهر: "فخوره اني اختارتك ومش ندمانه ابدا ابدا" وهدية كاظم الساهر إلى جنة 4 3/2/2018 - 7:03 م