رد نـاري من الفنانة هيفاء وهبي على خبر زواجها من النجم الإماراتي عبدالله بالخير “بكلمات صادمة وغضب شديد”

انتشرت بالأمس اشاعات مزعجة عن الفنانة اللبنانية الكبيرة هيفاء وهبي  بزواجها من الفنان والنجم الاماراتي عبدالله بالخير وأنفصالهما بعدها بوقت بسيط فقد أعربت الفنانة هيفاء عن غضبها الشديد عن طريق حسابها الشخصي على “سناب شات ” وعن ازعاجها الشديد من هذه الشائعات التي يتم اطلاقها عليها.

هيفاء وهبي

وأشارت الفنانة هيفاء وهبي حسب ماذكرتة صحيفة النهار اللبنانية على موقعها الرسمي  إلى أن الفنانة تشعر بغضب واستياء شديد بسبب مايحدث وكتبت على حسابها الخاص ” ما هذه المسخرة التي تحدث قرفتوني في حياتي وكرهتوني عن جد في أسمي من كثر ماطلعت عليه اشاعات. بيكفي مايحدث بفي من كذب ياصحافة والله عيب، ارجوكم تعبتوني حلو عني شوي “.

ويذكر أن هذا جاء بعد انتشار الشائعات التي اثارها النجم الكبير الاماراتي عبدالله بالخير بدون قصد اثناء لقائه مع الموقع الالكتروني ” الامارات نيوز ” انه قد تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وانه انفصل عنها بعد ذلك ثم عاوم مرة اخرى في نفس هذا اللقاء ووضح أن كل ما قاله هذا عبارة عن فرقعة اعلامية ودعابة فقط وليس اكتر من ذلك ولكن للاسف الازعاج والصحافة تصدق مايقال من اى فنان سواء كان بالداعبة ام عن جد وهذا الامر مزعج للغاية خاصة في مسائل الزواج وليس فقط هذا بل الزواج من فنانة لبنانية كبيرة مثل هيفاء وهبي فمن المؤكد أن يزعجها الامر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.