رد شديد اللهجة من حفيد أحمد عرابي على يوسف زيدان بعد أن هاجم جده ووصفه بالفأر (فيديو)

يعد يوسف زيدان من أكثر الأدباء والكتاب إثارة للجدل بسبب أرائه الفلسفية وتصوراته الخاصة التي رفضها الكثير من أبناء الشعب المصري، فبعد أن أثار ضجة كبيرة عندما هاجم القائد صلاح الدين الأيوبي الذي يعتبره الشعب المصري رمزا للكفاح والتضحية، يطل علينا من جديد بأغرب التصريحات الخاصة به عن الزعيم أحمد عرابي ويشن هجوما آخر عليه حيث وصفه بالفأر، الأمر الذي جعل حفيده يرد عليه برد شديد اللهجة.

رد شديد اللهجة من حفيد أحمد عرابي على يوسف زيدان بعد أن هاجم جده ووصفه بالفأر (فيديو) 1 16/10/2017 - 1:08 م

يوسف زيدان:”أحمد عرابي فأر”

يوسف زيدان
يوسف زيدان

أثار الكاتب يوسف زيدان ضجة كبيرة بأخر تصريحاته مع الغعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” الذي يذاع على فضائية “ONE” حيث وصف الزعيم أحمد عرابي بالفأر وأنه لم يقف أمام الخديوي، وكان السبب في احتلال مصر 70 عاما.

وأضاف أن الصورة التي رسمتها الكتب الدراسية لأحمد عرابي وهو يركب الحصان مثل الفأر ويقف أمام الخديوي وهو يقول له لن نورث ولن نستعبد شوشت دماعنا على حد تعبيره مضيفا أن عرابي لم ير ىالخديوي ولم يقل هذه الجملة وأضاف قائلا:

“أحمد عرابي ضيع البلد ودخلنا في استعمار 70 سنة، ويعتبر مسكينا مقارنة بصلاح الدين الأيوبي، عرابي لا يمتلك مخابارات عسكرية ولا عنده أي حاجة وعامللي غاغة وعايز يحكم.. مسكين زي اللي قبله، إنما الأفلام الهندي اللي درسناه دي شوشت على دماغنا”

رد شديد اللهجة من حفيد أحمد عرابي على يوسف زيدان

حفيد أحمد عرابي
حفيد أحمد عرابي

علق هيثم عرابي حفيد الزعيم أحمد عرابي على تصريحات يوسف زيدان ومهاجمته لجده كاشفا أن جده وقف بنفسه أمام الخديوي توفيق لعرض مطالب الشعب المصري وأضاف أن زيدان لم يدرس التاريخ جيدا ولم يعرف أي شىء على حد قوله.

وتابع حفيد عرابي في مداخلة هاتفية لبرنامج” حضرة المواطن “أن جده نفي إلى جزيرة سيرلانكا” وله منزلا هناك وأنه قد وقف ضد الخديوى وأشار أنه سيرفع قضية ضد يوسف زيدان

طلب حفيد أحمد عرابي من الرئيس السيسي

طالب حفيد عرابي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرد على يوسف زيدان بشأن هجومه على جده لأنه وجه إساءة كبيرة لقائد كبير في الجيش المصري


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.