رد الفنان “محمد سليمان” على تعليق الجمهور بأنه يشبه الفنان الراحل “عبد السلام النابلسي” بمسلسل (هبة رجل الغراب)

الممثل المصري “محمد سليمان” من أبناء محافظة القاهرة، يبلغ من العمر 40 عاماً، درس بالكونسرفتوار حتى وصولة للمرحلة الثانوية وخلال سنواته هذه كان له عدة تجارب محدودة من التمثيل، كما أنه دخل كلية التجارة وكان يعمل بعد تخرجه من تلك الكلية بالإعلانات وبمجال الإرشاد السياحي.

بدأ بعد ذلك بالعمل كموديل في العديد من الإعلانات ولكن جاءته الفرصة بالسينما وذلك من خلال مشاركته بفيلم (7 ورقات كوتشينة) وبعد مشاركته بهذا الفيلم شارك في عدد كبير من المسلسلات والأفلام وبدأ يلمع بأدواره.

بعض أفلام الممثل المصري “محمد سليمان”، فتح عينيك – عمر وسلمي – إحنا أتقابلنا قبل كده – لعبة الحب.

بعض المسلسلات التي شارك بها، عادت القلوب – أكتوبر الآخر – من أطلق الرصاص على هند علام – دموع القمر – هبة رجل الغراب.

رد الفنان المصري “محمد سليمان” على تشبيهه بالفنان القدير الراحل “عبد السلام النابلسي” :

حيث قام الممثل محمد سليمان بالرد على تشبيهه بالفنان العظيم الراحل عبد السلام النابلسي من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ورد في تعليق له على ذلك قائلاً (يكفيني فخر وشرف بأن يري جمهوري أني قريب من الفنان الراحل عبد السلام النابلسي في دور هادي سرحان بمسلسل “هبة رجل الغراب” وكانت المفارقة والصدفة الرائعة عندما رأيت الصورتين مع بعضهما فقولت لنفسي سبحان الله).

كما أنه لا توجد أي صلة قرابة تجمع بين الفنانين (الراحل عبد السلام النابلسي ومحمد سليمان) ولكن سبحان الله كما يقال بالمثل الشعبي (يخلق من الشبه 40).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.