دنيا سمير غانم تفاجئ جمهورها.. تسعيرة «الصورة» معها وسط ذهول جميع محبيها

دنيا سمير غانم أقبلت على تجربة استعراضية جديدة للأطفال على خشبة المسرح من خلال عرض “عالم دنيا”، علماً أنها قدمت خلال هذا العرض مجموعة من أنجح أغانيها بشكلٍ إستعراضي، بالإضافة إلى الرقصات التي أحبها الأطفال في أعمالها الدرامية الأخيرة.

دنيا سمير غانم

وكانت تنقسم أسعار تذاكر العرض إلى خمس فئات، الأولى فئة vip ويبلغ سعرها 650 جنيها، والثانية الفئة البلاتينية بـ 550 جنيها، ثم الفئة الذهبية بـ350 جنيها، ورابعًا الفئة الفضية 250 جنيها، وأخيراً الفئة البرونزية ويبلغ سعرها 150 جنيها، وقررت دنيا سمير غانم أن تعود جميع أرباح العروض لمؤسسات خيرية تخدم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

دنيا سمير غانم

وتميزت دنيا سمير غانم، منذ ظهورها الأول على الشاشة، بالرقة والجمال والهدوء في الأداء التمثيلي وسريعًا ما ظهر الجانب الكوميدي في أدائها مثل أبها الفنان الكبير سمير غانم، الذي إذا فقط يجعلك تضحك من قلبك، كما تميزت بصوت جميل فقامت بالغناء وأداء الاستعراضات في مسلسلاتها المختلفة، كانت أعلنت دنيا سمير غانم لجمهورها عن استعدادها لتقديم عروض للأطفال، تتضمّن أغنيات مسلسلاتها التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

وتابعت إنها منذ بداية احترافها التمثيل، وتحديدا في الثلاث سنوات الأخيرة بعد تقديمها مسلسلاتها التليفزيونية، وجدت ردود فعل من الأطفال كبيرة، وكانت عندما تقابل الآباء والأمهات تسمع كلمة أن أولادهم يريدون أن يقابلوها، لتشعر وقتها أنه يجب عليها أن تقدم حفلات مباشرة للأطفال، لكي تلتفي بهم وترى الفرحة في عيونهم، لذا قررت أن تقدم هذه العروض، والتي ستحمل اسم “عالم دنيا”.

وتأتي رغبة دنيا سمير غانم بقيامها بمثل هذا النوع من الاستعراضات من تحفيز والدها الفنان القدير سمير غانم إياها على كسب محبّة الأطفال لها، وذلك حسب ما تقول لأن حب الأطفال هو حب صادق خالٍ من التصنّع.

رغم أنّ الجمهور كان قد اعترض على سعر التذاكر المرتفعة، وأن التصوير مع دنيا غير متاح إلا لأصحاب تذاكر الدرجات الاولى، وكانت الصدمة الثانية عندما علم الجمهور بسعر الصورة التي تصل إلى 300 جنيه مقابل التصوير مع الفنانة دنيا سمير غانم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.