توفيق عكاشة يرقد في الرعاية المركزة تحت إشراف الفريق المعالج نتيجة إصابته ب”إنزلاق غضروفي”

يرقد توفيق عكاشة -الصحفي والإعلامي الكبير وعضو مجلس النواب سابقا- في حجرة العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية في العمود الفقري، وذلك على خلفية إصابته مؤخراً ب”إنزلاق غضروفي”.

توفيق عكاشة يعاني مع المرضتوفيق عكاشة يعاني مع المرض

معاناة توفيق عكاشة مع المرض

عانى توفيق عكاشة كثيرا بعد إصابته ب”إنزلاق غضروفي”، حيث عانى من آلام في فقرات الظهر، مما اضطره إلى إستخدام “عكازين”، ورقد في المستشفى إلى أن قرر المعالجون إجراء جراحة له.

توفيق عكاشة بعكازين
توفيق عكاشة بعكازين

حالة توفيق عكاشة بعد إجراء العملية وحقيقة إصابته ب”جلطة”

وكانت مجموعة من الأخبار قد تم تداولها حول إصابة توفيق عكاشة -مالك قناة الفراعين- ب”جلطة” في المخ، ولكن مصدر مقرب من الإعلامي نفي صحة ذلك الكلام، ولكنه أكد معاناة عكاشة من آلام في فقرات ظهره، مما اضطره لخوض جراحة في الفقرات.

وبعد إجراء العملية، صرح مصدر مقرب من توفيق عكاشة أنه يرقد في الرعاية المركزة في حالة مستقرة، بعد أن تمت العملية بنجاح.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد تغيب عن المشهد السياسي والإعلامي بعد إسقاط عضويته من مجلس النواب، بالإضافة إلى إغلاق قناة الفراعين المملوكة له، وعن آخر أخبار قناته “الفراعين”، نفي مصدر مقرب من عكاشة حقيقة بيع القناة لتامر عبد المنعم، حيث قال:

إن ما تم تداوله غير صحيح، وأن كل ما في الأمر أن “عكاشة” تلقى عدة عروض مؤخرًا لبيع القناة، من بينها عرض من تامر عبد المنعم، لكنه لم يحسم أمره إلى الآن ولم يبد أي رد سواءً بالرفض أو الموافقة 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.