حقيقة طرد واهانة نجل الفنان أحمد السقا من مسرحية الفنانة شريهان

نشرت بعض المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أخبارا تفيد بأن نجل الفنان أحمد السقا ياسين قد تم طرده من بروفات مسرحية الفنانة شريهان بعدما أصر محمد ياسين مخرج المسرحية على اخراج ياسين من خارج المسرح تماما وقد أشارت التقارير أن المخرج انفعل على نجل أحمد السقا أثناء بروفات مسرحية شريهان وقال له بغضب تعلم التمثيل أولا قبل أن تأتي.

تفاصيل طرد واهانة نجل الفنان أحمد السقا في مسرحية شريهان بعد ما فعله

تفاصيل طرد وإهانة ابن أحمد السقا في مسرحية شريهان بعد ما فعله.

وبعد انتشار هذة الأخبار قد قامت مصادر صحفية بنفي هذا الكلام تماما وأكدت أن ياسين السقا ليس مشترك في المسرحية فكيف سوف يتم طرده وهناك من أستغل الصورة التي تجمع بين نجل السقا وشريهان من أجل أن يأكدوا أنهما يعملان سويا في بروفات المسرحية ولكن هذا الأمر تم نفيه تماما حيث أن هذة الصورة تم التقاطها في مناسبة تابعة لمدرسة ياسين السقا.

كما قامت الفنانة شريهان بنفي شائعات طرد ياسين السقا من مسرحيتها حيث قالت في تصريحات صحفيه لها أن هذا الأمر عار تماما من الصحة وهذا الأمر ليس هو الا سخافة على حسب وصفها.

وأضافت أنها عندما كانت في المدرسة المتواجد فيها ياسين من أجل أن تشاهد عروضا هناك طلب منها أن يلتقط صورة تذكارية معها كما كشف أيضا مخرج المسرحية محمد ياسين أن بعدما سمع هذة الأخبار اندهش لأنه لم يقابل نجل أحمد السقا من الأساس مضيفا أن مسرحية شريهان ليس بها بروفات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.