تعليقات الجمهور على صورة الميرغنى وإسراء زوجته بدون مكياج

نجوم الفن في الوسط المصري كثيرون ومنهم المعروف والمحبوب ومنهم أيضا من لم نعرف عنهم شيىئ، ولم يقتصر الفن على النجوم الكبار الذين هم علامات مميزة في الوسط الفني ومنهم الفنان الكبير اشرف عبد الباقي الذي هو احد نجوم لكوميديا في مصر، وقام الفنان منذ عدة سنوات بالاتجاه إلي أحياء الفن المسرحي مرة أخري بعد أن رأى أن هذا النوع من الفن اصبح مهدور حقه، وبعد مجهود وسعى كبير وراء هدفه الذي كان سبب في نهوض المسرح من جديد، ولكن بشكل مختلف استطاع من خلاله أن يكتسح مساحة كبيرة في أذواق المشاهدين. وقام بأعداد الكثير من أعمال المسرح الذي عرف بأسم مسرح مصر.
ولا شك انه انتقى مجموعة حقا يستحقون التقدير منا على ما بذلوه من مجهود لإضفاء الضحكة على الملايين من الجمهور. ومن احد هؤلاء الفنانين هو الفنان (حمدي الميرغنى) الذي احبه الجميع واعجب بفنه وبراعته في الأداء وقد أقيم الفنان حمدي الميرغنى منذ أسبوع حفل زفافه. على الفنانة (إسراء عبد الفتاح) التي هي احدي فنانات مسرح مصر وأقيم الحفل في احدي الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وشاركهم فرحتهم عدد كبير من نجوم الفن المصري ونجوم المسرح بالمشاركة مع جميع فنانين مسرح مصر وبعد أن انتهى الحفل ذهبا العروسان إلي الاستمتاع بقضاء فترة شهر العسل في احدي المنتجعات السياحية في السواحل المصرية.
وأثناء قيامهم في هذا المنتجع تقابلا بالكثير من الجمهور والمعجبين الذين قاموا بالتقاط بعض الصور السيلفي التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا على الحسابات الخاصة بهم على موقع انستجرام، وحازت الصور على الكثير من التعليقات التي بعبر الجمهور فيها عن إعجابهم بالفنانة إسراء عبد الفتاح حيث كانت بدون أي مكياج، وقال البعض إنها كانت تظهر ببراءة جميلة في ملامح وجهها وقال البعض أيضا أنها بدون مكياج كانت اجمل وانهالت التعليقات بالإعجاب والتهنئة كما نشرت أيضا عدد كبير من الصور الخاصة بحفل الزفاف مع الفنانين الحاضرين وتوجه الجمهور اليهم بدعوات أن يبارك الله لهم في زواجهم متمنين لهم الخير والسعادة الدائمة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.