تعرف على زوجة اشهر احد الفنانين الذي كان لمجرد ظهورة على الشاشة تأتى الابتسامة.. ورحل عن عالمنا منذ عامين

هذا الفنان الذي فرض نفسه كوميديًا ساخرا من نفسه قبل الجميع، استطاع أن يسكن الرعب في قلوب الكثير من الجمهور المصري والعربى من خلال مشاركاته في برنامج المقالب الشهير “إدينى عقلك” والذي كان يذاع في شهر رمضان على التليفزيون المصرى، هذا البرنامج الذي كان بطاقة التعارف له مع الجماهير، ليصبح بعدها مطلوبًا في الكثر من الأعمال السينمائية.

تعرف على زوجة اشهر احد الفنانين الذي كان لمجرد ظهورة على الشاشة تأتى الابتسامة.. ورحل عن عالمنا منذ عامين 1 6/2/2017 - 6:58 م

ولكن بطاقة دخول الحقيقية الفنان الراحل محمد عيد إلى عالم الفن يلم ” الرجل الأبيض المتوسط” الذي جسد فيه دور  شقيق الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى، الرافض بشدة زواجها من الفنان أحمد آدم، هو الفيلم الذي ساهم في ظهوره والتعريف به على المستوى المصري والعربى، ويشكل الفنان عيد حالة خاصة في الساحة الفنية العربية، ويتجلى ذلك في تألقه اللافت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر فيلم “ظرف صحى” مسرحية “شيء في صبرى”، ومسرحية “أهلا يا بكوات”.

وبعيد عن الحياه الفنيه لاشهر قزم في مصر اقتحم عالم الشهرة والنجومية، نلقى نظره على الحياه الشخصيه والعائلية لهذا الفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا منذ عامين ونصف تقريبا، وفي الحوار الصحفي الذي اجرى مع  في صحيفه اليوم السابع قبل وفاته بايام قليله وكان بجواره شقيقه الاصغر معاذ وزوجته وفاء التي ظهرت لأول مره وكانت المفاجئه انها تفوقه طولا.

وفي اللقاء الذي دار بينه وبين محرر الجريده قال الفنان القزم محمد عيد، إنه رفض الزواج من قزمة، لعدم تجاوب أفكاره مع أفكار الأقزام وأنه أقبل على الزواج من السيدة وفاء بعد أن استراح لها، واستجاب فكره لفكرها، لافتا إلى أن اللقاء الأول الذي جمع بينهما كان في الغردقة.

فيما قالت زوجته السيدة وفاء التي عبرت بشكل كبير على حبها وعشقها لهذا الفنان الجميل “بحب محمد جدا، وبموت فيه وأغار عليه، لأنه طيب وحنين وجدع، وكمان وأنا معاه بحس إن الدنيا ملك إيديا، وماببقاش عايزة حاجة غيره”.

القزم محمد عيد والعباس السكرى -اليوم السابع -5 -2015

عيد في حواره مع العباس السكرى -اليوم السابع -5 -2015

محمد عيد يتوسط شقيقه معاذ وزوجته وفاء -اليوم السابع -5 -2015

شقيق محمد عيد وزوجته يحملأنه -اليوم السابع -5 -2015

محمد عيد يتوسط شقيقه معاذ والعباس السكرى -اليوم السابع -5 -2015

وفاء زوجة محمد عيد -اليوم السابع -5 -2015

محمد عيد يجلس بجوار زوجته -اليوم السابع -5 -2015

عيد يمسك يد زوجته -اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.