بالفيديو.. تعرف على الفنانة التي عملت في جراج اتوبيسات لمساعدة ولدتها على العيش بعد أن أخدت الثورة كل ما يملكون

في حياة الكثير من الفنانين والفنانات كثيرة لا يعلم عنها جمهورهم شئ وعندما يتم الكشف عن بعض تفاصيل حياة هؤلاء النجوم تكون صدمة كبيرة لعدد كبير من محبيهم، وهذا نجوم الوسط الفنى يجعلون حول حياتهم الخاصة جدار كبير من السرية التامة، ولكن البعض الاخر يكشف من الحين والاخر عن ما مر به حتى وصل يصبح نجوم عالم المشاهير في مصر ومن بين الذين بعض حياتهم الخاصة مؤخراً الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.
بالفيديو.. تعرف على الفنانة التي عملت في جراج اتوبيسات لمساعدة ولدتها على العيش بعد أن أخدت الثورة كل ما يملكون 1 20/7/2017 - 8:30 ص
فـ رجاء الجداوى واحدة من القلائل من الفنانات الذين عصور مختلفة مرت على مصر من وقت ما كانت مصر تخضع تحت الحكم الملكى إلى أن اصبحت جمهورية مصر العربية وأصبح رئيسها محمد نجيب، وقالت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بعد كانت تعيش لفترة حياة مرفه بعض الشئ انتهى هذا سريعا هذا خلال في برنامج ” الستات ميعرفوش يكدبو” المذاع على قناة cbc الفضائية.
رجاء الجداوى
وأضافت رجاء تفاصيل أكثر قليلا عن هذا حيث قالت انها عندما كانت في سن الرابعة عشر عملت في جراج اتوبيسات كان في وتحديدا في حى حدائق القبة بجوار منزل الرئيس الراحل محمد نجيب وكان هذا  بسبب الظروف المادية التي كانت تمر بها مع والدتها بعد ثورة 23 يوليو قرار الرئيس السابق جمال عبد الناصر بتحديد الملكية الزراعية  للأفراد، حيث اخذت كانت ملك لهم هى والدتها.
وأضافت رجاء الجداوى في حديثها صاحب الجراج منحها راتبًا، قدره 11 جنيهًا شهريًا، وكارنيه مواصلات داخلية مجاني، نظير عملها في الجراج، وبعد فترة عملت في مترجمة اعلانات من الفرنسية إلى العربية في جريدة الجمهورية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.