تعرض المنتج (محمد كارتر) لحادث مروع كاد أن يصيبه بالشلل

هناك الكثير من الفنانين والفنانات ونجوم كرة القدم تعرضن في الفترة الأخيرة للكثير من الحوادث المروعة، ومعظم هذه الحوادث تكون حوادث طرق، ولكن العناية الإلهية تنقذ هؤلاء الفنانين والفنانات من موت محقق أو على الأقل من إصابات مروعة من الممكن أن تخلف عاهات مستديمة، ولعل آخر هذه الحوادث ما تعرضت له زوجة الفنان الكبير (هشام إسماعيل) منذ عدة أيام، حيث تعرضت لحادث سير مروع، وكذلك اللاعب الكبير (باسم مرسي) نجم نادي الزمالك.

محمد كارتر يتعرض لحادث مروع

أما آخر هذه الحوادث، ما تعرض له المنتج الكبير (محمد كارتر) خطيب الفنانة المشهورة والكبيرة (شيماء سيف)، حيث تعرض هذا المنتج لحادث مروع كاد أن يصيبه بالشلل، ولكن هذا الحادث يختلف عن الحوادث السابقة، وذلك لأنه ليس حادث سير كما تعودنا يحدث عن طريق السيارة، ولكنه حادث سقوط من على سلم منزله، حيث تعرض هذا المنتج لهذا الحادث المروع الذي كاد أن يؤدي به إلى الوفاة، وكاد أن يصيبه بالشلل أيضا.

وقد أكد محمد كارتر أن هذا الحادث أحدث به إصابات بالغة للغاية، هذا وقد قام محمد كارتر بكتابة تعليق له على هذا الحادث من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك، حيث قال (أحب أقول للناس اللي مركزة معايا رسالتكم وصلت الحمد لله.. وقعت على دماغي وشرخ في القفص الصدري ومشاكل في فقرات الضهر وإصابة في الفقرات العنقية كانت ممكن تؤدي لشلل بس الحمد الله على كل شيء)


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.