تعذيب أم كلثوم وجثة حليم لم تتحلل.. تعرف على أكثر5 قصص مثيرة في قبور الفنانين

عالم الفن والأضواء دائما ما تطلق عليهم الشائعات ولكن الغريب في الآمر أن هذه الشائعات مازالت موجوده حتى بعد أن يتوفوا وهو شيءغير طبيعي ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم أكثر الشائعات التي أطلقت على الفنانين بعد نزولهم القبر.
  • عبد الحليم حافظ:

وقد اكد رئيس لجنة أحياء زكري العندليب عبد الحليم عون انه نزل إلى مقبرة العندليب لتسرب مياه إلى المقبرة فاضطر أن ينزل بنفسه إلى المقبرة وقد وجد عبد الحليم بكامل هيئتها كما لو أنها نزلت منذ دقيقه لم تحلل وكان وجهه كالطفل النائم.

  • صباح:

وقد قال حارس القبر انه كان يشاهد خلال عام 2015 ثعابين تخرج من المقبرة وكان يعتقد أنها مجرد تخيلات ألا انه تأكد أنها تخرج من قبر الشحرورة وفر هاربا خلال.

  • سعاد حسني:

وقد صرحت جنجاه شقيقة السندريلا أن الجثمان المدفون في مقابر الأسرة ليس جثمان السندريلا وقد قامت بتقديم بلاغ للنائب العام بهذا الخصوص وانه يخص شخصية أخرى من ضحايا التعذيب وليس جثمان شقيقتي وقد استدلت جنجاه انه أثناء تغسيل جثمان شقيقتها وجدت كسور في الجمجمة وقد أفادت التقارير التي جاءت من لندن انه لا يوجد كسور بالجمجمة.

  • أم كلثوم:

وقد نشرت صحيفة الآنباء الكويتية تسجيل صوتي يصدر أصواتا مرعبة وقيل وقتها أن هذه الأصوات تخرج من قبر ام كلثوم وفسره الكثيرين وقتها انه دليل على تعذيبها.

  • صلاح قابيل:

وقد ظهرت شائعه تقول أن صلاح قابيل كان مريض بمرض السكر والقلب وفي يوما دخل في غيبوبة سكر وفسره الأطباء انه توفي وتم استخراج أوراق الدفن وتم دفنه وفي عام 1992 وجد التربي أصوات تخرج من القبر وحضرت النيابة والطبيب الشرعي وقيل انهم وجدوه على السلم وانه كان يستنجد بأي احد ولكنه توفي اثر أزمة قلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. افيان الفيلي من ذي قار دوله العراق يقول

    ألله يرحمهم