تزوجت الممثلة ” فيفي عبدة ” من 7 رجال وحقيقة الطفلة التي تبنتها بعد وصية الممثلة الراحلة ” تحية كاريوكا ” لها بتبنيها

تبلغ الفنانة المصرية والممثلة فيفي عبده من العمر 63 عاماً من مواليد محافظة المنوفية، اسمها الحقيقي عندما ولدت ” عطيات عبد الفتاح إبراهيم ” حيث كان والدها يعمل ضابطاً ورفض مبدأ دخولها الفن والرقص مما جعلها إلى الهروب مع خالها وبدأت مشوار حياتها الفني وقامت بتحقيق حلمها الذي كان يراودها منذ طفولتها وحبها للرقص.

قامت بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج التليفزيونية، حيث كانت أول أعمالها الفنية بأدوار صغيرة مثل فيلم (من عظماء الإسلام) ثم بدأت بأخذ أدوار للرقص الشرفي وبدأت بأخذ بطولات لبعض المسلسلات وكانت تظهر في أحدهما بدور شرير وبعض الأحيان بدور الطيبة.

عدد أزواج فيفي عبده وعدد أبنائها:

تزوجت الممثلة المصرية من 7 أزواج حيث كان أول زوج لها رجل أعمال من المملكة العربية السعودية ” كمال مجاهد ” وأنجبت منه أبنتهما ” عزة كمال مجاهد ” ثم انفصلوا وتزوجت بعده عدة مرات.

%d8%b9%d8%b2%d8%a9-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%af

ثم تزوجت أخيراً من رجل أعمال أردني ويكون فلسطيني الأصل ” محمد الديراوي ” ثم أنجبت منه أبنتهما ” هنادي محمد الديراوي ” وتكون الممثلة لديها حفيدة تدعي ” شهد “.

%d9%87%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a

حيث كانت من أبرز أعمالها الفنية والبطولية التي نالت على شهرة عالية من خلالها بأدوارها المميزة فيهم مسلسل (الحقيقة والسراب – كيد النسا – سوق الخضار – يا أنا يا أنتي – الست أصيلة ).

حقيقة الطفلة التي أوصتها عليها ” تحية كاريوكا ” برعايتها وتبنيها بعد مماتها:

تحدثت تحية كاريوكا قائلة بأنها عثرت على طفلة رضيعة أمام شقتها بالدفي ثم أخذتها وتولت تربيتها وأسمتها ب ” عطية الله ” وحينما اشتد عليها المرض قامت بالطلب من فيفي عبده بأن تتبني هذه الطفلة وتربها مع بناتها بعد وفاتها وحدث بالفعل بعد وفاتها قامت فيفي بتبنيها وبعدتها عن الآنظار تماماً معللة ذلك لكي تعيش حياة طبيعية.

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%84%d8%a9

و صانت الممثلة تلك الأمانة والوصية وعاملتها وكأنها ابنتها الثالثة ولم تعرف الطفلة بمن تكون أمها سوي الممثلة فيفي ولم تعلم حكايتها بالتفصيل ولم تخبرها فيفي عن الحقيقة مراعاة لشعورها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد