تاريخ ميلاد شيما الحاج 2020 شيما الحاج مواليد

شيما الحاج هي فنانة شابة بدأت دخولها الوسط الفني عن طريق فيلم ” سالم أبو أختة ” والذي كان يشاركها النجم محمد رجب وجسدت فية دور راقصة، كما انها ايضاً شاركت في مسلسل ” خيانة عصرية ” والذي تم انتاجة في عام 2014 وهو من بطولة الفنانة داليا البحيري، ثم شاركت بعد ذلك في اعمال أخري تباعاً كما انها ظهرت كضيف شئرف في فيلم عمر وسلمي بطولة المطرب تامر حسني والفنانة مي عز الدين، والغريب أنها أعتزرت عن الظهور في الفيلم بشكل متكرر قبل أن توافق على الظهور كضيف شرف فقط.

تاريخ ميلاد شيما الحاج 2020 شيما الحاج مواليد 1 17/2/2019 - 11:38 م

وأكدت أنها رفضت الكثير من الأدوار السينمائية التي عُرضت عليها وذلك بسبب أن المخرجين لتلك الافلام لا يفكرون بها سوي أنها راقصة فقط أو فتاه إغراء، وذلك القرار جاء بعد فيلم سالم أبو اختة والذي جسدت فية دور الراقصة.

حياه شيما الحاج

ولدت الفنانة الشابة داخل مصر وبالتحديد في المستشفى الإيطالي والتي تتواجد في العباسية، فهي تحمل الجنيسة المصرية والسورية نظرأ لأن والدة الأب سورية الأصل، شيما الحاج ظلت فترة طويلة داخل سوريا وتعيش بها، كما أنها حصلت علي البكالوريوس من جامعة دمشق.

شيما الحاج في الحبس

بعدما انتشرت في الأونة الاخيرة بعض الفيديوهات لها مع مني الفاروق والمخرج خالد يوسف، يقال أنها قدمت نفسها للعدالة ولم يتم القبض عليها ومعها مني فاروق الممثلة الشابة وهما الآن محبسوين على ذمة التحقيق، وقد تم نشر فيديو مؤخراً لها من داخل السجن وهي توضح الحقيقة الغائبة عن البعض كما جاء على لسانها أنها تزوجت بالفعل من هذا المخرج.

كم عمر شيما الحاج

على الرغم من صغر سنها وظهورها المتكرر في أعمال كثيرة، إلا أننا لم نستند إلي الآن الي عمرها الحقيقي، ولكن يقال انها في الرابعة والشعرون من عمرها ولكن الكلام غير مثبت حتى الان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of دكتورةسوسن الشقنقيرى
    دكتورةسوسن الشقنقيرى يقول

    هى جميلة،بس والله ثنيات الجلد تحت الانف واعلى الشفاة تدل على انها اكبر من سن العشرينات