بوسي تكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها نورا وسبب عدم سفرها معها إلى لندن لمتابعتها

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار التي تفيد تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة بوسي وسفرها إلى لندن لإجراء عملية جراحية خطيرة، كما أكدت هذه الأخبار انها في وضع صحي حرج. وبعد انتشار هذه الأخبار بشكل كبير خرجت شقيقتها الفنانة بوسي وخرجت عن صمتها لتكشف حقيقة هذه الأخبار وسبب عد سفرها مع شقيقتها لمتابعة وضعها الصحي.

بوسي

بوسي تكشف عن الحالة الصحية لشقيقتها نورا وسبب عدم مرفقتها في رحلة علاجها بلندن

بوسي
بوسي ونورا

نفت الفنانة بوسي ما تم تداوله بشأن تأخر الحالة الصحية للفنانة المعتزلة بوسي خلال تصريح لها لصدى البلد، مؤكدة أنها بالفعل سافرت إلى لندن بشكل اعتيادي برفقة ابنتها مي نور الشريف  لتلقي العلاج، وطمأنت الجمهور على وضعها الصحي مشيرة أنها بصحة جيدة وما بها لا يدعو للقلق إطلاقا مؤكدة أنها لو كانت حالتها خطيرة لسافرت معها بالفعل.كما أكدت بوسي في تصريح صحفي أخر لها لأحد المواقع أن شقيقتها سوف تعود إلى أرض الوطن خلال أسبوعين.

يذكر أن الفنانة بوسي لم تتمكن من الذهاب مع شقيقتها نورا بسبب ارتباطها بمسلسلها الجديد” بيت السلايف” ومن المقرر أن يعرض هذا المسلسل والمصنف ضمن مسلسلات الحلقات الطويلة خارج السباق الرمضاني وهو من بطولة عبير صبري، وياسمين على، ومنة فضالي، أحمد صلاح حسني، وطارق صبري..ومن تأليف حسين مصطفي محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.