بلاغ رسمي للنائب العام ضد الفنان (أشرف عبد الباقي) ونجوم مسرح مصر بسبب تطاولهم على الرسول

يعد (مسرح مصر) من أروع العروض المسرحية في الفترة الأخيرة، هذا العرض الذي يتم تقديمه حصريا على قناة (إم بي سي مصر)، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم الشباب بقيادة الفنان الكبير (أشرف عبد الباقي)، ومن أهم النجوم في هذا العرض المسرحي (عمرو متولي ومصطفي خاطر ومحمد أنور وحمدي الميرغني وويزو وإسراء عبد الفتاح)، وقد استطاع هذا العرض المسرحي أن يحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي.

بلاغ رسمي للنائب العام ضد الفنان (أشرف عبد الباقي) ونجوم مسرح مصر بسبب تطاولهم على الرسول 1 3/5/2017 - 6:29 ص

أشرف عبد الباقي يسخر من الرسول

تدأول مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو للفنان الكبير (أشرف عبد الباقي) وبعض نجوم مسرح مصر، وهو يسخرون فيه من الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه، وقد أثار هذا المقطع ضجة كبيرة وغضب الكثير من المصريين.

حيث ظهر أشرف عبد الباقي في الفيديو وهو يقول جملة (اليوم خمر ونساء وغداً اقتل محمد صلى الله عليه وسلم)، وقبله مباشرة ظهر الفنان عمرو متولي وهو يقول جملة (أتباع محمد يحرمون الخمر والنساء ونحن نعشق هذه الحاجات).

هاشتاج محاكمة أشرف عبد الباقي

وعقب انتشار هذا الفيديو على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، قام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل هاشتاج يحمل اسم (محاكمة أشرف عبد الباقي)، وطالب الجميع بمحاكمة أشرف عبد الباقي ورفاقه لتطاولهم على الرسول وأصحابه، هذا وقد قام الباحث في الأديان (محمد سليمان) بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد أشرف عبد الباقي ورفاقه يتهمهم فيه بالتطأول على الرسول وأصحابه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.