بعد مرور 6 سنوات على رحيل الفنان طلعت زين هذا المرض هو سبب وفاته

بعد مرور سنوات على وفاة الفنان طلعت زين، الذي حاز على حب واحترام كل جماهيره وأصدقائه، رحل عن عالمنا في يوم 14 أغسطس عام 2011 بعد معاناة مع المرض  عن  عمريناهز  ال 54 عاماً..

بعد مرور 6 سنوات على رحيل الفنان طلعت زين هذا المرض هو سبب وفاته

وقد اكتشف طلعت زين إصابته بالمرض بالمصادفة البحتة قبل عام من وفاته، حيث أصيب بنزلة برد وكحة شديدة، ظن في بداية الأمر أن هذه الوعكة الصحية بسبب التدخين، خصوصا وأنه كان يدخن بشراهة، وكان رد فعله إزاء الأمر طبيعي للغاية، حيث حرص على تناول المشروبات الساخنة والعسل الأبيض، لكن حالته الصحية قد تدهورت، مما دفعه هذا التدهور إلى أن يذهب إلى الطبيب، الذي طلب منه إجراء أشعة على منطقة الصدر.

المرض الذي تسبب بوفاة  طلعت زين 

ونتج عن الأشعة وجود “خراج” كبير على الرئة، ولهذا بدأ طلعت زين في تناول المضادات الحيوية، لكن تأثيرالأدوية لم يكن مرضيا والنتيجة لم تكن إيجابية، مما اضطره إلى السفر إلى لندن من أجل إجراء عملية جراحية هناك، والتي استمرت 11 ساعة تقريباً، الهدف منها هو تنظيف واستئصال الجزء التالف الموجود في الرئة.

واستمر بعدها طلعت زين بتلقي العلاج الكيماوي لمدة عام نتيجة لإصابته بمرض سرطان الكلى، وعانى بسببه من الكثير من الآلام التي غيرت من شكله وأدت إلى اختلاف صورته أمام جمهوره، وبالرغم من ذلك أصر على أن يحضر حفل تخرج ابنه من الجامعة البريطانية، وفي هذا الحفل تم التقاط آخر صور له ظهر بها للجمهور.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.