بعد طردها مشتركة ذا فويس احلام تلجأ إلى القضاء

الفنانة والمطربة احلام أعلنت امس انها سوف تلجأ للقضاء، بعد أن اتهمت بشكل مباشر بقناة التاسعة التونسية، بأن الفنانة احلام كانت متعمدة إقصاء المشتركة التونسية بسبب زيادة وزنها، وهي لن تتنازل عن حقها. وعلقت كذلك الفنانة احلام في تغريدة لها على تويتر، بأنها سوف تأخذ حقها من كل شخص يحاول أن يشوه صورتها امام الجمهور،

متسابقة توجه إتهام للمطربة الإماراتية أحلام والأخيرة تشن الحرب على فنان تونسي

وخاصة الجمهور التونسي. كذلك وجهت الفنانة احلام الاماراتية رسالة لشمس الدين وقالت

: “شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت أحلام بس الانسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل انت وقناتك، أقسمت ما راح أتركم وحفي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومة وعلى حق وثانيا لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن اعلّق أكثر اكتفي بهالصورة وبهالقدر”. وقالت المطربة انه تكن كل الحب والتقدير لجمهور تونسي الكبير، وهي لن تترك شمس الدين لما روجه من شائعات.

وجاء هذا الخلاف بعد أن تم استضافة المتسابقة ببرنامج زا فويس اميرة بلحاج التونسية، التي قالت انها تم اقصائها بسبب وزنها الزائد، وهي لم تذكر اسم المدربة من الفنانين لانها قد وقعت اوراق مع قناة الام بي سي تفيد عدم كشفها كواليس البرنامج. وقد هاجم البرنامج الفنانة احلام بشدة على الهواء، وقد دافع محبي الفنانة احلام عن ذلك الاتهام بأن فريقها به الكثير من المشترككين ذوي الاوزان الزائدة. واقسمت الفنانة احلام انها لن تترك شمس الدين وانها سوف تلجأ للقضاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.