بعد إلغاء حفل زفافها.. «مي حلمي» تُعلن عن خبر سعيد: “مين هيقول مبروك؟”| فيديو وصور

مازالت أخبار المطرب محمد رشاد والإعلامي مي حلمي، بعد إلغاء حفل زفافهما، تتصدر السوشيال ميدي، خاصةً فيما صاحبها من أخبار ومفاجآت طيلة الفترة الماضية التي تبعت إلغاء الحفل، وفي تطور جديد، نشر الفنان محمد رشاد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، جزء من لحن أغنيته الجديدة والتي حملت عنوان “إحساسي”، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أثار تفاعل الجمهور ومحب المطرب الشهير، خاصةً وأنه المنشور الأول على هذا الحساب بعد أزمته الأخيرة، ولاسيما أيضًا بعد فتح التعليقات لمتابعيه.

بعد إلغاء حفل زفافها.. «مي حلمي» تُعلن عن خبر سعيد: "مين هيقول مبروك؟"| فيديو وصور 3 30/10/2018 - 4:28 م

جدير بالذكر أن الفنان “محمد رشاد”، كان قد قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية “م حلمي”، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بينهما، ولم يستطيعا وقتها تجاوزها الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل، خاصةً وأن حفل الزفاف كان يتبقى على إقامته بضع ساعات، إلا أن المياه عادت لمجاريها مرة أخرى، وخرجا مؤخرًا للإعلام، ليعلنا عن عودتهما لبعض مرة أخرى، وأن ما حدث كان مجرد أزمة وأن ما يجمعهما ببعض أكبر من تلك الأزمة، ويبدو أن “إحساسي” هي الأغنية التي كان مقرر لها أن يهديها محمد رشاد لخطيبته في حفل زفافهما.

اقرأ أيضًا:

ومفاجأة جديدة من الإعلامية مي حلمي لجمهورها

ومن ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية الشابة مي حلمي، عن تعاقدها على برنامج اجتماعي جديد، لكنها لم تفصح عن القناة، لافتة في الوقت ذاته بأنها قناة كبيرة ومحترمة على حد تعبيرها، ونشرت صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” أثناء توقيعها للعقد، وكتبت:

“وجه الوقت اللي أقولكم خبر حلو.. اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكرة تماما، لأول مرة هتشوفوني في برنامج اجتماعي، ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا، وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة، ومحترمة.. على قد ما كنت خايفة.. على قد ما من أول حلقة فرحت واتبسط بكل الناس اللي موجودة في القناة، وزمايلي وكل حاجة الحمد لله.. صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللي جاية، ودي أول حاجة اتعلمتها إني أقول الحاجة بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير، أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد مايتذاع البرومو، اللهم لك الحمد، مين هيقول مبروك؟”.

بعد إلغاء حفل زفافها.. «مي حلمي» تُعلن عن خبر سعيد: "مين هيقول مبروك؟"| فيديو وصور 1 30/10/2018 - 4:28 م بعد إلغاء حفل زفافها.. «مي حلمي» تُعلن عن خبر سعيد: "مين هيقول مبروك؟"| فيديو وصور 2 30/10/2018 - 4:28 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.