بسبب تغريدة المطربة احلام تثير غضب رواد مواقع التواصل بسبب “سريديفي كابور”

بسبب تغريدة الفنانة والمطربة الاماراتية احلام، اثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، حيث دعا الكاتب الاماراتي “عبد الله النعيمي” للممثلة الهندية الراحلة “سريديفي كابور” لها بالرحمة والمغفرة، بينما رفضت المطربة احلام هذا الدعاء، وذلك كان سبب في اثارة غضب جمهور السوشال ميديا.

بسبب تغريدة المطربة احلام تثير غضب رواد مواقع التواصل بسبب "سريديفي كابور" 1 3/3/2018 - 2:44 ص

المطربة احلام تثير غضب رواد مواقع التواصل

هذا وقد كتب الكاتب “عبدالله النعيمي” صباح اليوم تغريدة ينعي بها الممثلة الهندية”سرديفي كابور” التي لقت مصرعها في دبي، وقال في تغريدته أن السينما الهندية قد تطورت في الفنرة الاخيرة وهو يحب جداً الفنانة سرديفي لانها صادقة في تعبيرها رحمها الله.

وقد علقت المطربة على هذه التويته وقالت :” رحمها_الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها.”

وهذا الامر اثار حالة من الغضب الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو تويتر، حيث “اميرة الطحاوي” وصية احلام على الله عز وجل، فهي تتحدث بإسم الله ومن الممكن أن يرحمها الله فنحن لا نعلم واستغربت من مضايقة احلام بمجرد الدعاء لها بالرحمة. اما عن “امير امير” فقد وجد كلام احلام فيه نوع من الارهاب ووجد كلامها به بعض من امور داعشية من طرازها الاول. وقالت “عبير غامدين” يا احلام لقد قال ربك ” ورحمتى وسعت كل شئ”.

اما عن الفنانة يسرا فقالت: أن اللى بيدعي لها بالرحمة ده شيخ، والشيوخ هما اللي عندما تتوفي اي مطربة فلا يترحم عليها، بمعني أن الفنانة احلام عندما تتوفي واذا خرجت فتوى بعدم الترحم على المطربات فمعنى ذلك اننا لن نترحم عليها. وعن “أحمد اصلاهاب” فقد قال: أن الغناء اصبح حلال في مجل اللهو، وماذا عن التزين وعدم ارتداء الحجاب في برنامجthe voice وهل هذا يعتبر حلال؟ وقال أن مشكلة المسلمين انهم يعتبرون الجنه هي حكر لهم فقط اما الباقي في النار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.