بسبب تصوير زميلاتة بداخل«حمام السيدات» النيابة تقرر وقف رئيس مأمورية ضرائب بلبينا بمحافظة سوهاج

بسبب تصوير زميلاتة بداخل«حمام السيدات» النيابة تقرر وقف رئيس مأمورية بلبينا بمحافظة سوهاج
بسبب تصوير زميلاتة بداخل«حمام السيدات» النيابة تقرر وقف رئيس مأمورية بلبينا بمحافظة سوهاج

قرار النيابة الإدارية

قام السيد المستشار على رزق وهو رئيس هيئة النيابة الإدارية بإصدار قرار بخصوص رئيس مأمورية الضرائب العقارية في محافظة سوهاج وبالتحديد بالبَليَنا والقرار هو وقف رئيس مأمورية الضرائب العقارية عن العمل إحتياطياً لمدة 3 أشهر وقد بدأت المدة مُنذ يوم 21 فبراير لعام 2017م الموافق يوم الثلاثاء وحمل القرار رقم 75 لعام 2017م.

بسبب تصوير زميلاتة بداخل«حمام السيدات» النيابة تقرر وقف رئيس مأمورية بلبينا بمحافظة سوهاج

التهمة الأولى وضع كاميرات مراقبة بحمامات السيدات بمأمورية الضرائب

وحسب ما وضحت النيابة الإدارية في البيان الذي أصدرتة اليوم الأثنين الموافق 27-2-2017م أن رئيس مأمورية الضرائب العقارية بمحافظة سوهاج فى بالبَليَنا قد قام بوضع وتركيب كاميرات مراقبة داخل المنشأة الحكومية وهى المأمورية وذلك لكى يقوم بمراقبة السيدات العاملات بالمكان أثناء دخولهن الحمامات الخاصة بالنساء، وأضافت النيابة الإدارية أن المتهم المذكور قد حصل على تلك الكاميرات التي قيمتها تساوى 16 ألف جنية من أحد الممولين بالإضافة إلى عدم سدادة قيمتها.

مخالفة الدورية التي تصدر من هيئة المساحة

وهذة التهمة لم تكن الوحيدة التي وجهت إلى رئيس مأمورية الضرائب العقارية بالبَليَنا التابعة لمحافظة سوهاج بل أيضاً واجة إتهامات أخرى وذلك لمخالفتة الكتب الدورية التي تصدر من هيئة المساحة بشأن تصعيد المراجاعات الخاصة بمديرين العموم.

إستبعاد الملفات الضريبية لنجلة

وتوجة إلى رئيس مأمورية الضرائب العقارية بالبَليَنا التابعة لمحافظة سوهاج أيضاً تُهمة إستبعاد الملفات الضريبية التي تخص نجلة الشاب.

سبب قرار الوقف من النيابة الإدارية

ووفقاً لبيان النيابة الإدارية فا إن القرار الخاص بالإيقاف قد صدر لكى يتم ضمان سير التحقيقات الخاصة بالقضية والتي تحمل رقم 3 لعام 2017 ويقوم بماشرتها السيد محمد العريبى وهو رئيس النيابة تحت إشراف المستشار على فزاع مدير النيابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حمادة عبد اللطيف يقول

    يا جماعة مش الضريب العقارية
    الضرائب العامة