ببضع كلمات من أحمد السقا يعلن انتهاء أزمة الفنانة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب

بعد أقل من 48 ساعة من أزمة الفنانة المصرية مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب، الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة، وبعد محاولات الصلح التي يبدو أنها نجحت في إنهاء الأزمة التي جاءت على خلفية الهجوم الذي شنته مها أحمد على الثنائي السقا وكرارة بعد فشل المسلسل وفقدانها دور البطولة لحساب ممثلة لم يتعد عمرها الفني العام الواحد فقط حسب تعبيرها، وحديثها عن موقفين جمعاها بالثنائي حينما كانت ترغب في العودة للوقوف أمام الكاميرا من جديد، ولكنهما لم ينصفاها وتجاهلاها، حسب قولها.

ببضع كلمات من أحمد السقا يعلن انتهاء أزمة الفنانة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب

محاولات صلح من أطراف متعددة لحل الأزمة

وقد شهدت أزمة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب ” الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة” محاولات صلح من قبل عدة أطراف والتي يبدو انها نجخت في حل الأزمة، حيث سعت نشوى مصطفى لاحتواء الأمر، وكذلك الفنان أحمد التهامي، إضافة إلى بيان نقابة المهن التمثيلية الذي حذر من التراشق عبر شبكات التواصل.

أول تعليق من أحمد السقا حول الأزمة ” العشرة بتحكم الواحد”

وفي أول تعليق من الفنان أحمد السقا حول هجوم الفنانة مها أحمد، ليعلن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” انتهاء الأزمة قائلًا: ” العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة مها”.

ببضع كلمات من أحمد السقا يعلن انتهاء أزمة الفنانة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب 1 17/5/2021 - 4:42 م
ببضع كلمات من أحمد السقا تعلن انتهاء أزمة الفنانة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب

بهذه الكلمات التي جاءت بشكل مفاجئ على الرغم من عدم صدور أي اعتذار من مها أحمد حتى الآن عما صدر عنها من تصريحات، إلا أن كلمات السقا قوبلت باستحسان الجميع فهو اعتاد على مثل هذه المواقف.

ويبدو أن تلك الكلمات سوف تجد الفنانة مها أحمد مجبرة على الاعتذار عما بدر منها تجاه أحمد السقا ووصفها لها بـ “الندل”، الذي لم يعاتبها عليه السقا، مكتفيًا بإعلان انتهاء الأزمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.