بالفيديو| مذيعة الهيروين شيماء جمال تعود بعد غياب وتقوم بتعليم الجمهور تزغيط الوزة مخدرات على الهواء

الإعلامية شيماء جمال، مذيعة الهيروين كما أطلقوا عليها التي سببت في عمل بلبله وقلق بعمل حلقة عالهواء لطريقة لف السجائر بالمخدرات وطريقة شم الهيروين، وهنا تم وقف برنامجها ولكن عادت بعد فترة بحلقة أخرى مثيرة للجدل.

مذيعة الهيروين

وذلك من خلال برنامجها «المشاغبة» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، وظهرت على الهواء بصحبتها وزة وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وقامت «بتزغيط الوزة كمية حجر أبيض على أنه هيروين»، وبذلك تستعرض من خلال مشهد تمثيلي.

طريقة تجار المخدرات في اخفاء المواد المخدرة في بطن «الوزة»، وقالت: «مفيش جهاز تفتيش أو كلب بوليسي يستطيع كشف المواد المخدرة مع الوزة»،  وتابعت: «تجار المواد المخدرة يستخدمون الوز في تهريب الهيروين وهو أحد أنواع التهريب الجديدة، ومصلحة الجمارك رصدت كمية من البط المذبوح وداخلة كميات من المواد المخدرة».

وقد اعتبرت الإعلامية شيماء جمال أن هذه الحلقة هى انفراد لها وللبرنامج، ولم يهمها وقف البرنامج وسوف تعود بمواضيع أقوى، وقالت أن بطاطا هى الشو الجديد، وطريقة التهريب الجديدة التي تغفل عنها الشرطة ولا تستطيع أن تعرف عنها شىء.

وقالت أن هذه الأيام الحيوانات هى وسيلة تهريب المخدرات في مصر، وقامت على الهواء بتزغيط بطاطا وتعريف الناس كيفية الطريقة بالتفصيل، التي يصنعها تجار المخدرات، لتهريب الهيروين في بطن البط والوز لأنها الطيور التي يستطيع الإنسان تزغيطها، وقالت أنها سوف تواصل في الحلقات القادمة تقديم طرق تهريب المخدرات في الحيوانات.

لمشاهدة الفيديو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.