بالفيديو..محامى شهير يكشف تفاصيل الليله الاخيره قبل وفاة الفنانه مديحه كامل ويكشف السبب الحقيقى والخفي لوفاتها

الفنانه الراحله مديحه كامل بدئت مشوارها الفنى عام 1964 في الادوار الثانويه الصغيره واثبتت للجميع قدرتها الفنيه حتى اتيح لها أول بطوله لها في السينما امام وحش الشاشه فريد شوفي في فيلم 30 يوم في السجن الذي حقق نجاح كبير وقتها في اواخر الستينيات من القرن الماضى.

جائتها الفرصه للبطوله المطلقه مع المخرج كمال الشيخ في فيلمه الصعود إلى الهاويه مع الفنان محمود ياسين بعدما رفضت الدور كل من عرض عليها الدور من نجمات السبعينات لتنطلق بعد هذا الفيلم في عالم النجوميه الحقيقيه.

وبعيد عن تاريخ هذه الفنانه الجميله كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والنائب في البرلمان المصرى إنه كان يرتبط بعلاقه صداقه قويه بالفنانه الراحله مديحة كامل، واضاف منصور في لقائه في احد البرامج الفضائيه التي استضافته مؤخرا «إنه يؤمن بالسحر، وأكد أن الفنانه الراحله مديحه كامل عانت منه لمدة 10 سنوات».

وأضاف: «أن مديحة كامل عانت من نزيف لمدة 10 سنوات، مشيراً أنها ذهبت إلى عدد كبير من الأطباء ولم تجد أى علاج لحالتها، إلى أن اكتشفت أن هناك ممثله زميله قامت بعمل سحر أسود لها»، وذكر مرتضى منصور أن اللاحظات الاخيره التي قضتها وقال أن مديحه كامل توفيت في منزلها في 13 يناير 1997 المصادف الرابع من شهر رمضان بعد أن صلت صلاه الفجر جماعه مع ابنتها ميرهان وزوج ابنتها ثم ذهبت للنوم، وتوفيت في ظهر اليوم التالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. زهور العراقيه يقول

    ألله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الجنه