بالفيديو: سماح انور تكشف لأول مرة عن سر فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد

كانت تجمع بين الفنانة سماح انور والفنانة معالي زايد صداقه قوية خاصة في اخر عامين من حياة الراحله معالي زايد ولكن فوجئ الكثير من الفنانين من اصدقائهم ووسائل الاعلام والجمهور بتصريح للفنانة سماح النور عقب وفاة الفنانة معالي زايد قائلة “الف مبروك” ولم يتم معرفة سبب قولها هذا في وقتها.

بالفيديو: سماح انور تكشف لأول مرة عن سر فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد 1 8/6/2017 - 5:59 م

وفي لقاء تلفزيوني من خلال برنامج “شيخ الحرارة” مع الاعلامية “بسمه” والذي يذاع على قناة “القاهرة والناس” مساء الأربعاء كشفت الفنانة سماح انور عن السبب الذي جعلها تقول “مبروك” عقب وفاة صديقتها الفنانة معالي زايد والذي لم تكشف عنه من قبل “قلت مبروك على مكان احسن وعلى جوار الله لن تعاني من مرض أو اهانة ولا عدم تقدير، احنا متمسكين بالدنيا وهي مش لذيذة للدرجة ديه”، واشارت الفنانة سماح انور عن الصداقة الكبيرة التي كانت تربطها بالراحله معالي زايد خاصة اخر عامين في حياتها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة معالي زايد كانت تعاني من مرض السرطان وكانت تعاني من الوحدة حيث انها كانت تسكن في مكان بعيد عن اقاربها واصدقائها وهذا على حسب تصريح الفنانة سماح انور في برنامج شيخ الحارة وقد اضافت أن معالي زايد كانت تعاني من العزله قبل وفاتها.

وقد توفيت معالي زايد في 10 نوفمبر 2014 وقد قدمت الفنانه معالي زايد حوالي 19 فيلم وقد نالت جميعها اعجاب الجمهور وهي ابنة الفنانة امال زايد فنانة الزمن الجميل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.