بالفيديو| زوجة تظهر برفقة عشيقها على الهواء: أنا حامل منة.. وزوجها: أنا مش هطلقها

قامت الإعلامية ريهام سعيد أمس في حلقة برنامجها “صبايا الخير” المذاع على فضائية النهار بإستضافة زوجة هاربة رفقة عشيقها بالأضافة لزوج يرفض الأعتراف بخيانتها ووالدها الذي تبرأ منها على الهواء ويطلب شهادة وفاتها.

قامت السيدة “م.خالد” دون أن تستحى بالظهور رفقة عشيقها على الرغم من كونها سيدة متزوجة وأعلنت للرأى العام أنة توجد بينها وبين عشيقها علاقة، وأنها ما زالت على ذمة زوجها بالرغم من تلك العلاقة التي تجمعها بعشيقها.

بالفيديو| زوجة تظهر برفقة عشيقها على الهواء: أنا حامل منة.. وزوجها: أنا مش هطلقها 1 20/7/2017 - 6:37 م

ولا يوجد فرق كبير مع عشيقها الذي ظهر معها في حلقة “صبايا الخير” حيث كان هو الأخر متزوج ولدية أطفال وعلى علاقة غير شرعية بها ويريد الزواج منها بعد أن تطلق من زوجها.

وقام العشيق بسرد حكاية بداية معرفتة بها، حيث كانت على حد وصفة تمشى في السوق وقام بعض البلطجية بالتعرض لها ومحاولة مضايقتها والتحرش بها، وحينما رأها قام بالدفاع عنها وحمايتها، وبعدها علم منها قصتها.

وأخبرتة بعد ذلك أن والدها صديق لهؤلاء البلطيجة ويقومون بشرب المخدرات سوياً في بيتهم ويتعرضوا لها بالعديد من المضايقات ووالدها يحرض هؤلاء البلطجية بالأعتداء عليها بالضرب.

وعلق عشيق الزوجة الخائنة على علاقتة بها بأن “كل إبن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين” وأنة يريد تصحيح مسار تلك العلاقة والزواج منها بعد أن تُطلق بالرغم من أنة متزوج ويعول.

وقامت الزوجة الخائنة بتوضيح وضعها حالياً، حيث تعيش الآن بعدما هربت من منزل والدها برفقة عشيقها وقامت بطلب الطلاق عدة مرات ولم يوافق زوجها على تطليقها بالرغم من علمة بهروبها مع عشيقها.

https://www.facebook.com/officialsabayaelkheer/videos/1567538106639342/

تلك القصة الغريبة لم تختلف كثيراً في حالة زوجها الذي أثار جدل واسع أيضاً والسبب هو تمسكة بزوجتة على الرغم من علمة بخيانتها لة وأنها قد هربت رفقة عشيقها وحامل منة الآن.

ورفض الزوج تطليق زوجتة وأبدى عدة أسباب واهية منها وقوف والدها بجانبة، وعن علاقتها بعشيقها قال أنها قد تم إختطافها.

وحينما واجهتة الأعلامية ريهام سعيد بهروب زوجتة بمحض إرادتها مع عشيقها وأنة لم يختطفها كما يقول هو علق على الأمر قائلاً: “مراتى أنا بثق فيها”، وعلل عدم قيامة بتطليقها إلى الآن بأنة يتمسك بأبنتة ويطالب بتربيتها.

https://www.facebook.com/officialsabayaelkheer/videos/1567574469969039/

بينما كان موقف والدها الذي أتهمتة بانة يقوم “برمى بلاة” على الناس ويسعى للمشاكل مع أهإلى القرية وأن كل الأهلي لا يحبونة، موقف صارم حيث قام بالأعلان على الهواء بأنة يتبرى من أبنتة ووجهة طلب للحكومة بإصدار شهادة وفاة لها.

https://www.facebook.com/officialsabayaelkheer/videos/1567601016633051/


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عمر محمود
    عمر محمود يقول

    اذا كانت مسلنة والعاشق مسلم فيجب اقامة حد الرجم عليهما وموقف الزوج غير مبرر وغير اخلاقي ليس له علاقة بالدين وحسبي الله ونعم الوكيل وبلاش فضايح وبرامج هادمة لا اصلاح فيها

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    عأيله وسخه