التخطي إلى المحتوى
بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا
بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا

كشف المايستروا سليم سحاب مفاجأة لم يتوقعها الجمهور أثناء إستضافته هو وفرقته ببرنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي ضمن إحتفالها بعيد شم النسيم حيث قدم المايسترو أحد الشباب الذي قام بالغناء ويشارك فرقة “كورال مصر” الغناء .

كريم بطل فيلم الغواص وظهوره بالبرنامج

وفاجأ الجميع أنه الطفل كريم بطل فيلم الغواص الذي تم عرضه عام 2006  بظهوره بعد فترة غياب بشكل جديد بعد أن ترك مجال التمثيل وإتجه للغناء وجسد عمر عبد الحليم من خلال دوره بالفيلم  وقتها ابن الفنان الراحل عامر منيب والفنانة داليا البحيري وتدور احداث الفيلم عن قصة بطل رياضي شهير تزوج من سيدة أعمال وأنجب منها طفل و بسبب هوايته للغوص تحدث بينهما خلافات عديدة ويأخذه والده بعيدا .

ويعيش معه بمفرده بسبب الخلافات  المستمرة  بينهم ويحرم والدته من رؤيته وتحاول والدته استعادة ابنها بأى ثمن  ويشارك بالفيلم الفنان حسن حسني والفنان سامي العدل والفنانة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من المع النجوم  واوضح عمر من خلال البرنامج انه بدأ بالغناء عندما كان عمره خمسة سنوات مع فرقة المايستروا سليم سحاب وإستمر لمدة عامين وبعدها قدما فيلم الغواص .

ولكن توقف بعدها فترة عن الغناء موضحا أن الأسباب هي تغيرات الصوت في فترة البلوغ وعاد مرة أخرى بعد أن أصبح شابا ويدرس حاليا الهندسة في جامعة النيل ولكنه يسعى بإستكمال مشواره بالغناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.