بالصور| نجل الفنانة “شريفة ماهر” ممثل بالوسط الفني، شارك في مسلسل (الطريق إلى الحقيقة)

الممثلة المصرية والمغنية شريفة ماهر، أسمها الحقيقي عند الولادة هو “هدي ماهر الكفراوي”، تبلغ الآن من العمر 84 عاماً، ولدت بحلوان، وحاصلة على شهادة بالمدرسة الفرنسية.

لمعت الفنانة شريفه ماهر بالأدوار قوية الشخصية بالسينما كما أنها عملت بالمسرح في التليفزيون، بدأت العمل بالمجال الفني بالتمثيل والغناء منذ عام 1950 وتظل تعمل حتى الآن.

قدمت الكثير من الأعمال منذ دخولها المجال الفني ومن أشهر أعمالها بالتليفزيون (ساعة لكل الناس – رجل له ماضي – عزيز على القلب – إسماعيل ياسين في البوليس – بئر الأوهام – فاتنة الجماهير – من رضي بقليله – أنا بنت مين – ارحم دموعي) وغيرهم.

نجل الفنانة “شريفه ماهر” الممثل الذي سلك نفس طريق والدته :

حيث تزوجت الممثلة والنجمة شريفة ماهر بأمر من أبها وهي تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً ولكنها فشلت تلك التجربة وتزوجت من رجل يكبرها سنناً بعشر سنوات ولكنها فشلت أيضاً ثم تزوجت من بطل إسكواش يدعي “عبد الواحد عبد العزيز” ثم سافرت معه إلى بلد السويد وابتعدت عن الفن نظراً لاستقرارها هناك وأنجبت ابنها الوحيد “طارق عبد الواحد”.

قامت بارتداء الحجاب، ثم عادت مرة أخرى إلى الفن وشاركت في فيلم (المصير)، وصرحت بأنها لن تعتزل الفن يوماً واحداً لأن الفن يجري في دمائها.

يذكر بأن قامت شريفة ماهر بإنتاج العديد من الأعمال وأشركت نجلها بها نظراً لموهبته بالتمثيل.

طارق وزوجته

شارك نجلها الممثل طارق عبد الواحد في الكثير من الأعمال مثل (لو كان ده حلم – أبناء الشيطان – الطريق إلى الحقيقة).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد