بالصور: في أجرأ إطلاله لها.. الفنانة هند صبري تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة بدون مكياج

قامت الفنانة هند صبري بنشر صورة لها عبر مواقع التوصل الإجتماعي على انستجرام في أجرأ إطلاله لها في صباح اليوم، أثارت جدل متابعيها على موقع انستجرام، وعبرت عن صورتها بدون مكياج وكانت ترتدي قبعة على رأسها خوفاً من حرارة الشمس الشديدة تلك الأيام والتي حذرت الأرصاد الجوية من عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة.

الفنانة هندي صبري

بالصور: في أجرأ إطلاله لها.. الفنانة هند صبري تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة هند صبري صورة لها بدون مكياج عبر انستجرام، في طبيعة الصباح وبدون أي تعديل على الصورة، والجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري وجهت تهنئة منذ فترة للفنان الكبير أحمد السقا والفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي والفنانة الكبيرة كندة علوش، بعد نجاح فيلمهما فقالت لأحمد السقا مبروك مبروك يا أحلى أخ وأحلى صديق، انت تستاهل ل خير وتستاهل النجاح في عملك بقلبك النقي والإخلاص التام في عملك.

وقامت الفنانة هند صبري بتهنئة الفنان محمد هنيدي بعد نجاح فيلمه عنتر ابن ابن ابن شداد، قائلة له، مبروك يا محمد انت دائماً تقوم بإسعادنا ربنا يقدرك دائماً على إسعاد الجميع.

وقامت الفنانة هند بتهنئة الفنانة كندة علوش بعد أداءها في فيلم الأصليين، قائلة:

ألف مبروك يأ أحلي كندوشة، اتشوقت أشوف ماهيتاب.

وننشر لكم صور هند صبري التي قامت بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على انستجرام، حيث قامت بنشر صورتين أحدهما ترتدي قبعه والأخري لا ترتدي قبعة.

الفنانة هندي صبري
الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.