بالصور ظهور نادر لزوجة الفنان عمرو سعد في حفل خطوبة كريمة مجدي الجلاد

تميز الفنان عمرو سعد بأدواره الرائعة التي لفتت أنظار الجماهير اليه بدأ مشواره الفني عام 1999، بفيلم الأخر بعد أن لجأ إلى مكتب المخرج “يوسف شاهين” ليطلب العمل معه حقق نجاحا كبيرا بعد ذلك بالرغم من تقديمه أدوار صغيرة في بدايته ولكن بموهبته إستطاع أن يفرض نفسه في الساحة الفنية.

عمرو سعد

وكانت إنطلاقته في فيلم خيانة مشروعة عام 2006  وتعتبر النقلة الحقيقية له  في مشواره الفني بعد أن قد مه المخرج خالد يوسف بشكل مختلف في فيلم “حين ميسره” وحقق نجاحا كبيرا وعرفه الجمهور وبعدها توالت أعماله عليه في تقديم دور البطولة المطلقة في عدد من الأعمال منها فيلم “دكان شحاتة”، فيلم ”مملكه الجبل”، فيلم شارع عبد العزيز”.

 ظهور نادر لزوجة عمرو سعد

ظهر الفنان عمرو سعد مؤخراً في حفل خطوبة كريمة الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد وحرص على إصطحاب زوجته معه وجذبت الآنظار اليها خاصة أنها لم تظهر من قبل في وسائل الإعلام سوى مرة واحدة في فيلم “مولانا ” في شهر يناير من العام الماضي حيث ظهرت زوجة عمرو سعد بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق الغامق بأكتاف مكشوفة وقامت بإلتقاط العديد من الصور مع الحضور بالحفل من الإعلاميين والفنانيين.

وكان عمرو سعد شارك بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “وضع أمني الذي حقق نجاحا كبيرا شاركه البطولة مجمموعة من ألمع النجوم من بينهم الفنانة نهال عنبر، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، ايمي، محمد متولي إخراج مجدي أحمد علي، تأليف مصطفي حمدي.

بالصور ظهور نادر لزوجة الفنان عمرو سعد في حفل خطوبة كريمة مجدي الجلاد 1 16/7/2017 - 7:10 م بالصور ظهور نادر لزوجة الفنان عمرو سعد في حفل خطوبة كريمة مجدي الجلاد 2 16/7/2017 - 7:10 م بالصور ظهور نادر لزوجة الفنان عمرو سعد في حفل خطوبة كريمة مجدي الجلاد 3 16/7/2017 - 7:10 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.