بالصور شاهد ثلاثة من أحفاد الراحل فريد شوفي يعملون بالوسط الفني تعرف عليهم

في مثل هذا اليوم 27 يوليو رحل عن عالمنا وحش الشاشة الفنان فريد شوفي أحد عمالقة الفن والذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي تركت له بصمة كبيرة لدى جماهيره حتى الآن.

فريد شوقي

قدم فريد شوفي أدوار مميزة بالسينما والمسرح وأيضاً التلفزيون تنوعت أعماله التي قدمها وحقق نجاحا كبيرا وإشتهر فريد شوفي بأدوار الفتوة والبطل القوي حتى أطلق عليه الجماهير الملك ووحش الشاشة، لم يكتفي فريد شوفي بالتمثيل فقط بل قام بالتأليف والإنتاج، وشارك في كتابة وإنتاج بعض الأعمال ومنها فيلم جعلوني مجرماً، وأيضاً فيلم بورسعيد نال الكثير من الجوائزووسام الفنون من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

ثلاثة فنانين  أحفاد فريد شوفي يعملون بالوسط الفني.

وإمتدت موهبة وحش الشاشة إلى أبنائه وأحفاده الثلاث الذين يعملون بالوسط الفني وهم.

الفنانة ناهد السباعي:-  استطاعت أن تثبت موهبتها الفنية بأول أعمالها عام 2003 بفيلم من نظرة عين ولفتت الآنظار اليها وتألقت في الكثير من الأعمال وهي أبنة المنتجة ناهد فريد شوقي.

أحمد جمال:-  هو حفيد الفنان فريد شوفي والفنانة هدى سلطان فوالده اللواء جمال سعيد بدأ مشواره الفني عام 2000 بفيلم رجال من مصر وبعدها قدم الكثير من الأعمال منها “حدف بحر” مع الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل “برة الدنيا”، فيلم “شد أجزاء” مسلسل “الاب الروحي” ومسلسل “عفاريت عدلى علام”، وفيلم “جواب اعتقال.

محمد جمال سعيد:- بدأ مشواره الفني عام 2005 بمشاركته بفيلم دنيا مع المطرب محمد منير كما شارك هذا العام بمسلسل وضع امني، مسلسل اللهم اني صائم، مسلسل أرض جو

بالصور شاهد ثلاثة من أحفاد الراحل فريد شوفي يعملون بالوسط الفني تعرف عليهم 1 27/7/2017 - 6:03 م بالصور شاهد ثلاثة من أحفاد الراحل فريد شوفي يعملون بالوسط الفني تعرف عليهم 2 27/7/2017 - 6:03 م بالصور شاهد ثلاثة من أحفاد الراحل فريد شوفي يعملون بالوسط الفني تعرف عليهم 3 27/7/2017 - 6:03 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.