بالصور | زوجة الممثل “رياض الخولي” ممثلة مشهورة من أبطال مسرحية “المتزوجون”


الممثل القدير والفنان المصري “رياض الخولي” تميز بالتنوع المستمر في أدواره التليفزيونيو والسينمائية ولكنه تميز بقدرة فائقة على تقديم الأدوار التراجيدية الصعيدية وأثبت جدارته بها لأن ملامحه ملامح الرجل الشرفي الصعيدي.

ولد الفنان القدير “رياض إبراهيم متولي الخولي” بمحافظة المنوفية، يبلغ من العمر 64 عاماً، حيث أنه تخرج من معهد الفنون المسرحية بقسم التمثيل.

بدأ الفنان رياض الخولي مشوار حياته الفني ممثل بهيئة المسرح وكان في ذلك الوقت مديراً للمسرح الكوميدي ثم تم تعيينه وكيلاً في نقابة المهن التمثيلية.

قام بتقديم العديد من الأدوار التليفزيونيو مثل مسلسل (زيزينيا – يوميات ونيس – حدائق الشيطان – اللص والكلب – عواصف النساء) وغيرهم العديد من المسلسلات.

كما شارك بأدواره في العديد من المسرحيات مثل (عفريت لكل مواطن – تفاحة آدم – ليلة حاولت أنساها – وجهة نظر) وغيرهم.

زوجة الممثل القدير “رياض الخولي” التي تكون بطلة في مسرحية (المتزوجون):

على الرغم من عدم ظهور الممثل رياض الخولي مع زوجته لوسائل الإعلام ولذلك لا يعرف الكثير عن زوجته من تكون رغم أنها كانت فنانة معروفة ومشهورة.

حيث تزوج الممثل المصري من ممثلة مصرية أيضاً وهي الفنانة “راوية سعيد” حيث قامت بالمشاركة في مسرحية (المتزوجون) وكانت ضمن احدي أبطالها وقامت بدور نفيسة بها وكان لها مشهد مشهور مع الممثل “جورج سيدهم” وهي تأكله البيض.

قامت الممثلة بالابتعاد عن شاشات التليفزيون منذ فترة ولكنها ظهرت في عدة أعمال ومنها (دقات الساعة – ليالي الحلمية – دمعة على الرمال – وسقطت في بحر العسل).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد