بالصور| زوجة الفنان “أحمد ماهر” الإعلامية الشهيرة وأول ظهور لها بعرض أزياء

الممثل المصري “أحمد ماهر محمود”، يبلغ من العمر 70 عاماً، من مواليد مدينة القاهرة “ببولاق أبو العلا”، كما أنه حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 1973، جاءت بدايته بالتمثيل أثناء دراسته بالمدرسة وقام بتجسيد شخصية عم الرسول “أبو طالب”.

قدم العديد من الأعمال المسرحية مثل (المتزوجون – إجازة ممتعة جداً – دول عصابة يا بابا – أربعة غجر والخامس جدع)، وكانت من أعماله التليفزيونيو مسلسلات (وجوه عارية – رأفت الهجان – النساء يعترفون سراً – مارد الجبل – رداء لرجل آخر – ناصر 56).

تميز بقدرته على تجسيد الشخصيات ذات إرادة قوية، كما قدم برامج درامية مثل برنامجي (هوانم – سر الأرض).

نجل الممثل “أحمد ماهر” الفنان الشاب:

لا يعرف الكثير من الجماهير عن الحياة الشخصية للفنان أحمد ماهر حيث يكون الممثل الشاب نجل الفنان “أحمد ماهر” هو “محمد أحمد ماهر”، يبلغ من العمر 35 عاماً، قدم العديد من الأعمال التليفزيونيو مثل (السندريلا – سوق الخضار – حضرة المتهم أبي – البار – الصفعة – نونه المأذونه).

زوجة الفنان “أحمد ماهر” الإعلامية الشهيرة:

تزوج “أحمد ماهر” من الإعلامية الشهيرة “وفاء ماهر” التي تمتلك قدر كبير من الجمال كما أنها ظهرت بعروض أزياء للموضة العالمية مع (نجوى فؤاد – نيرمين ماهر)، كما أنها تكون كاتبة أيضاً إلى جانب عملها بالإعلام حيث قامت بإصدار أول كتاب لها باسم (حكايات امرأة أربعينية) وذلك في عام 2015.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد