بالصور| الفنانة “عبير صلاح الدين” التي قامت بدور “عبلة” في (يوميات ونيس) شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد غياب 15 عاماً

عبير صلاح الدين، ممثلة مصرية تبلغ من العمر 55 عاماً، قامت بتقديم العديد من الأدوار التليفزيونيو والسينمائية في بداية التسعينات وأيضاً بأنها تكون الفتاة الوحيدة التي تعمل في المونولوجست وقامت بالاكتشاف بأن العمل بالمجال الفني لا يوفر كل ما يحتاجه الإنسان من أكل العيش وبأنها لا تستطيع بأن تعيش حياة كريمة ولا ينقصها أي شيء من خلال العمل يوم واحد وعشرة أيام بدون عمل.

حيث فكرت الممثلة عبير صلاح الدين بأن تهجر المجال الفني تماماً لذلك قررت الذهاب إلى بلدي (المغرب – تونس) وقررت العمل في مجال التنظيم للحفلات والمهرجانات ولكنها لم تهجر وطنها مصر إلى الأبد وكانت على فترات تقوم بالعودة إلى مصر.

وكانت من الأعمال التي قدمتها الفنانة المصرية “عبير صلاح الدين” من مسلسلات ومسرحيات وأفلام هي :

أولاد الشوارع – عين الطير – سر الأرض – 85 جنايات – يوميات ونيس – أول مرة تحب يا قلبي – عائلة ونيس – كيمو وأنتيمو ).

صور الممثلة “عبير صلاح الدين” بعد غياب 15 عام:

حيث قام الجمهور بمعرفة هذه الفنانة “عبير صلاح” من خلال العديد من الأدوار الثانوية لها وكان أكثر دور قدمته ونجح وتم شهرتها من خلاله هو دور “عبلة الهبلة” في المسلسل الشهير جداً (يوميات ونيس) مع الفنان القدير والكبير محمد صبحي.

ظهرت الممثلة في عام 2013 لتقديم مونولوج عرف باسم (عيب عليك) يدور حول الأحداث التي كانت تمر بها مصر ولكنها تختفي مرة أخري.

قامت بنشر صور لها على حسابها الشخصي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بزيادة لوزنها هائلة وفضلت تسريحة شعرها يكون قصير لكي تظهر مختلفة عن آخر ظهور لها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.