بالصور | الممثلة المصرية التي لقبت ب ” كوكب الشاشة العربية ” أصبحت الآن على كرسي متحرك

نلاحظ مع تقدم العمر بأن معظم الفنانين والفنانات يصيبهم أمراض خطيرة جداً ومنهم من ينجوا ويتخطوا هذه الأمراض ومنهم من يسيطر عليهم بشكل كلي ويلازمهم حتى الموت وبسبب تلك الأمراض الخطيرة نفقد كبار وعظماء السينما المصرية ولكن تظل أعمالهم الفنية الجميلة تتحدث عنهم بعد وفاتهم.

حصلت الفنانة التي لقبت بعذراء الشاشة وأيضاً بكوكب الشاشة العربية على شهادة البكالوريا الفرنسية حيث كان والدها موظف بوزارة المواصلات، بدأت مشوار حياتها الفني وظهورها على شاشات التليفزيون وهي تبلغ من العمر 15 عاماً وكان ذلك من وراء والديها وقامت بتغيير اسمها الحقيقي من ” عفاف على كامل الصباحي ” إلى ” ماجدة “.

قامت بتكوين شركة لإنتاج الأفلام وكانت من أهم الأفلام التي أنتجتها (هجرة الرسول – جميلة )، حصلت على الكثير من الجوائز، تزوجت من الممثل ” إيهاب نافع ” وأنجبت منه ” غادة ” ثم تم طلاقهما ولكنها لم تتزوج بعد المرة الأولي.

قدمت العديد من الأعمال التليفزيونيو مثل (جميلة – بنات اليوم – المراهقات – أين عمري) ولكنها قامت بعد فترة طويلة من التمثيل بالاعتزال عن شاشات التليفزيون.

مرض عذراء الشاشة العربية وملازمتها للكرسي المتحرك:

حيث صدمت ابنة الممثلة القديرة ” غادة نافع ” جمهورها ومحبها بنشر صورة لوالدتها بعد خروجها من المستشفى وإجراء عملية جراحية خطيرة في القلب وهي تركيب بطارية لكي تنظم ضربات القلب ومدة صلاحية هذا الجهاز خمس سنوات ويتم تغييره بعد انتهاء صلاحيته، وظهرت والدتها في أول صورة على كرسي متحرك وفي الصورة الثانية وهي على الفراش.

و أكدت غادة بأن بعض الفنانين تجاهل والدتها بعد مرورها بتلك الأزمة الصحية ولكن الذين سألوا عنها كانوا قله مثل (رانيا محمود ياسين – نبيلة عبيد – سمير غانم ).

و ظهرت الممثلة ماجدة بشكل محزن جداً ويبدو عليها العجز والمرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد