بالصور| ابنة الفنانة الراحلة “رجاء سراج” ممثلة مشهورة بالوسط الفني

الفنانة المصرية الراحلة “رجاء سراج” بدأت الدخول إلى الوسط الفني والعمل بالتمثيل منذ فترة الخمسينيات، وقامت بالمشاركة في أولي أعمالها وذلك في عام 1956 وهما (دليلة – وداع في الفجر) ثم توالت بعد ذلك الأعمال الفنية لها.

شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية والمسرحية من أبرزها (نحن لا نزرع الشوك – الشهد والدموع – قاهر الزمن – دمي ودموعي وابتسامتى – لن أمشي طريق الأمس – سامحوني ماكنش قصدي – الحب الذي كان – مغامرات راجل زيي وزيك – الكهف والوهم والحب – الواد سيد الشغال – الظريف والشهم والطماع – الإرهاب والكباب – البعض يعيش مرتين – أذكياء لكن أغبياء – دقات على بابي – زهرة الصبار – أنا وهو وهي) وغيرهم العديد من الأعمال التي قدمتها خلال تلك الفترة حتى وفاتها وهي تبلغ من العمر 72 عاماً.

كان أيضاً من سهراتها التليفزيونيو التي شاركت بها (قلب في مأزق – جريمة في المصيف – صباح الخير يا جاري).

ابنة الفنانة الراحلة “رجاء سراج” الممثلة أيضاً:

حيث اتجهت ابنة الفنانة الراحلة “رجاء سراج” إلى العمل بالمجال الفني لاستكمال مسيرة والدتها وسلسلة أعمالها وكانت المسرحية ذو الفضل الأكبر في دخول ابنتها عالم الفن وحصولها على الشهرة الكبيرة وهي مسرحية (الواد سيد الشغال).

 تكون ابنة الفنانة الراحلة “رجاء سراج” الممثلة “عزة بهاء”، حيث لعبت عزة بهاء دور البنت الناعمة والرقيقة ولكنها تحولت بعد فترة كبيرة غياب عن الوسط الفني ومجال التمثيل إلى ظهورها ومشاركتها بأدوار الست الكبيرة والأم نظراً لكبر سنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسمها رجاء حسين