بالصور | أول ظهور للفنانة المعتزلة ” لمياء الجداوي ” بإرتداء الحجاب وزوجها الممثل

قد لا يعرف الجيل الجديد عن الفنانين العظماء والكبار والذين لهم مكانة عالية في الوسط الفني بأدوارهم القوية وبهذه الأدوار يحصلون على شهرة قوية ومحبه في قلوب الكثير من الجيل القديم وأيضاً قلة من الجيل الجديد.

حيث لا يعرف الكثير عن الفنانة المصرية المعتزلة ” لمياء الجداوي ” والتي كان لها شهرة عالية في جيل التسعينات وعرفت بوجهها الحسن، تبلغ من العمر 49 عاماً، اسمها عند الولادة (سحر الجداوي رمضان ).

قدمت الممثلة المصرية الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية مثل (مؤخر صداق – بلاغ كاذب – السجينة 67 – سفينة الحب والعذاب – جبر الخواطر – زكي غبي جداً – قسمتى ونصيبي – أبرياء في المصيدة – مطلوب عروسة – رأفت الهجان – مين يقدر على ريم) وغيرهم العديد والعديد من الأعمال.

زوج وأبناء الفنانة المصرية المعتزلة ” لمياء الجداوي “:

في عام 1996 قامت الممثلة بإعلان اعتزالها عن الفن وإعلان ارتداؤها للحجاب بعد أن تزوجت من الممثل ” أشرف سيف ” الذي يكون والديه الفنانين (وحيد سيف – ألفت سكر )، اسمه الحقيقي (أشرف مصطفي أحمد سيف الدين )، حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

و من أشهر أعمال الفنان والممثل ” أشرف سيف ” الذي قدمها على شاشات التليفزيون (أهلاً بالسكان – نسيت إني امرأة – قسمتى ونصيبي – ممنوع الانتظار – المشاغبون في نويبع – السيد كاف) وغيرهم الكثير من الأعمال التليفزيونيو والمسرحية.

أنجبت الممثلة ” لمياء الجداوي ” من الممثل ” أشرف سيف ” ثلاث أبناء (نور – فرح – عمر )، وبعد اعتزال الممثلة لمياء للفن لم تظهر على شاشات التليفزيون إلا مؤخراً مع الإعلامية والفنانة المصرية القديرة ” إسعاد يونس ” في برنامجها الجميل والقوي (صاحبة السعادة ).

و كانت أيضاً من أشهر أعمالها التي قدمتها (أنا وأنت وبابا في المشمش – رأفت الهجان – أحلام الفتي النائم) والتي حصلت من بعدهما على الشهرة ولكنها قامت بالاعتزال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد