بالصور: “أوفة” بطل إعلان “إيجي بنك” يثير الجدل بعد نشر صورته مع فتاة وتعليقها “انا بعمله حساب”

بعدما أصبح “عبد الرؤف أحمد عبد الرؤف” الشهير ب”أوفة”  واحد من أحد مشاهير السوشيال مديا ومواقع التواصل الإجتماعي بعدما قدم الحملة الإعلانية ل”إيجي بنك” وحاز على تعاطف معظم الشباب الذين وجدو فيه أنفسهم في بعض المواقف الحياتية التي يواجهوها والتي يتم تجاهلهم فيها بهذا الشكل.

ما لاتعرفونه عن “أوفه” بطل إعلان “إيجي بنك”

تخرج عبد الرؤف من جامعة النيل عام 2015 ويعمل بمجال المحاسبة بشركة محاماه، كما أنه يمتلك محلاً للملابس الرجالي بالزمالك، لم يسبق له تقديم أي عمل تمثيلي له فهذا هو الأول، وتم إختياره لهذا الإعلان من قبل ابن عم والده المخرج الذي رأه مناسباً للإعلان بعدما قابله بأحد المناسبات العائلية طالباً منه عما كاستينج والتقدم للحملة الإعلانية ونجاح هذا الإعلان يأتي من تلقائية أوفه وعدم التمثيل وقام بتصوير نحو 16 إعلاناً ثم إستقر على 12 منهم سيتم عرضهم خلال شهر رمضان.

صورة بطل إعلان “إيجي بنك ” مع فتاة يثير الجدل على الفيسبوك

تدأول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”صورة أوفه مع فتاة أثارت جدلاً وضجة كبيرة بتعليقها على الصورة “أنا بعمله حساب”، مما أثار الفضول عن معرفه طبيعة علاقة بطل إعلان “إيجي بنك” معها  خصوصاً أنها تشبهه في الملاح ولها نفس إسم العائلة ورجح الكثيرون أنها أخته والبعض الآخر أنها إبنه عمه وبينهما قصة حب، معبرين عن سعادتهم لتقدير الفتاة له من خلال تعليقها على الصورة. وإليكم الصورة وتعليقات نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يوفقه…