بالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين

لقد فقد الفن العربي أمس رجل من رجال الفن العربي وهو السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن وقد نعت جميع القنوات والوسائل الإعلامية وفاة الراحل الكبير بعد أن ظل في صراع مع المرض وقد أعلنت أسرة الفقيد الراحل أنه سوف يتم تشيع الجثمان اليوم من مسجد الشرطة الكائن بالشيخ زايد وقد تم تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه بمسجد الشرطة منذ قليل.
محفوظ عبد الرحمن

وقد حرص عدد كبير من أفراد الوسط الفني والإعلامي على حضور مراسم الجنازة وتوديع الراحل وقد كانت الفنانة سميرة عبد العزيز في مقدمة المودعين حيث أنها كانت في حالة يرثى لها بسبب شدة انهيارها وحزنها على زوجها الراحل​ وقد لازمها الإعلامي الكبير محمود سعد في جميع خطوات الجنازة وتشيع الجثمان وقد كان عدد كبير من زملاء الوسط الفني في مؤازرة الفنانة سميرة عبد العزيز.

داعين الله لها بالصبر والسلوان ويذكر أن الفنان السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن كان من أفضل الكتاب الذين تمكنوا في كتابة القصص التاريخية والاجتماعية أيضا ومن أشهر أعماله الدرامية التاريخية مسلسل بوابة الحلواني والذي حاز على الكثير والكثير من الجوائز المحلية والعربية في هذا الوقت.

وقد تلقت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز العديد من المكالمات الهاتفية من قبل عدد من نجوم الوطن العربي لتأدية واجب العزاء لها في زوجها الراحل السيناريست المعروف محفوظ عبد الرحمن.

بالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين 1 20/8/2017 - 4:18 م

بالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين 2 20/8/2017 - 4:18 م

بالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين 3 20/8/2017 - 4:18 م

بالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين 4 20/8/2017 - 4:18 مبالصـور: لحظة تشييع جنازة محفوظ عبد الرحمن منذ قليل وانهيار زوجته الفنانة القديرة وعدد من الفنانين 5 20/8/2017 - 4:18 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.