النيابة تباشر التحقيق مع “منى العراقي” وفريق عمل “المهمة” بعد ألقاء القبض عليهم


بنفس التهمة التي سبق وان اتهمت بها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج فريق صبايا الخير، وبعض من فريق عمل البرنامج، وهى تهمة التحريض على خطف أطفال، تواجه الإعلامية وفريق عملها برنامج المهمة الذي يذاع على قناة النهار الاتهام بنفس التهمة.

فقد أفاد مصدر أمني بمديرية امن القاهرة اليوم ألقاء ولقبض على الإعلامية منى العريق وفريق عمل برنامج المهمة واحتجازهم داخل قسم الأزبكية، وبعد أن قامت الشرطة بعمل ألازم من المحضر والتحقيقات تم تحويلهم للعرض على النيابة.

ويوضح المصدر أن المشكلة أو الواقعة بدأت عندما قامت ألإعلامية منى العراقي يتقدمها بشكوى ضد سيدة تفيد بتضررها من سيدة تقوم بالتوسط في خطف الأطفال، وعند أحضار هذه السيدة إلى القسم وبداية التحقيق معها قالت السيدة أن ألإعلامية منى العراقي وفريق عملها هم من قاموا بتحريضها على خطف الأطفال مقابل الأموال وتسليمهم لها.

بينما صرح أحمد حمزاوى محامي الإعلامية منى العراقي، وذلك على صفحته الشخصية انه تم التحفظ على الإعلامية وفريق عمل برنامجها برنامج المهمة وذلك بسبب احدي حلقات البرنامج، وانه سوف يتم عرض ألإعلامية منى العراقي وفريق العمل صباح اليوم على النيابة.

وبالفعل بدأت النيابة العامة التحقيق مع الإعلامية منى العراقي وسوف نتابع معكم نتائج التحقيقات وما أسفرت عنه وقرار النيابة، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هل تواجه منى العراقي نفس مصير الإعلامية ريهام وهو دخولها السجن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.