الممثلة رانيا يوسف: هذه مهنتي قبل الفن،، وتعرف على السبب وراء اصطحابها لبناتها أثناء التصوير

الممثلة المصرية “رانيا سيد يوسف” تبلغ من العمر 43 عاماً، والدها يعمل ضابط ووالدتها تعمل مضيفة جوية، بدأت الظهور على شاشات التليفزيون كفتاة إعلانات وأيضاً عارضة أزياء ثم بدأت بتقديم بعض الأدوار الصغيرة من خلال السينما والتليفزيون منذ عام 1993 ولكن بدأت في النجاح بعد مسلسل (عائلة الحاج متولي) ثم توالت أعمالها بعد ذلك.

الممثلة رانيا يوسف: هذه مهنتي قبل الفن،، وتعرف على السبب وراء اصطحابها لبناتها أثناء التصوير 2 17/2/2017 - 11:11 م

تزوجت عدة مرات وكان منهم رجل أعمال “كريم الشبراوي” وتم انفصالهم وتزوجت من منتج مشهور “محمد مختار” وقامت بالإنجاب منه ابنتيهما (نانسي – ياسمين).

بعض المعلومات الشخصية عن الممثلة “رانيا يوسف” في برنامج (شيري أستوديو) :

من خلال استضافة الفنانة شيرين عبد الوهاب للممثلة رانيا يوسف ببرنامجها (شيري أستوديو) المذاع على قناة DMC  قامت بالتصريح عن  معلومات شخصية عنها.

أثناء فترة دراستها قامت بالعمل في (حضانة للأطفال) وتحدثت قائلة بأنها تحب الأطفال جداً كما أنها عملت فترة كعارضة أزياء وبالإعلانات وظهورها بالأغنيات المصورة مع احدي المطربين مثل (هاني شاكر – وليد توفيق) إذا فجأة يتم طلبها بالأفلام.

عائلتها تحب الفن لذلك قاموا بتشجيعها على الخوض بمرحلة المجال الفني كما أنها تحبه أيضاً منذ صغرها وكانت تشارك بالعروض المدرسية.

قامت بالمشاركة في فيلم (ياباني) وأيضاً (ألماني) لإتقانها اللغة الإنجليزية لأنها درست بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وأيضاً التحاقها بالمدارس الأجنبية.

أهم صفة بالنسبة للفنانة رانيا يوسف يجب وجودها في الراجل هي الرحمة والحنان والطيبة.

تخاف من المرض جداً لذلك تقوم دائماً بأخذ الأدوية والفيتامينات بحقيبتها.

ابنتيها (ياسمين – نانسي) الأولي تأخذ منها شخصيتها وتحب الغناء ولديها صوت رائع وجميل وتتمني بأن تصبح مطربة محترفة، والثانية تقوم بالتمثيل عليها 24 ساعة مثلما كانت رانيا يوسف تفعل مع أهلها.

تقوم باصطحاب بناتها معها أثناء التصوير لأنها تحاول بأن تنمي المناطق الفنية لديهم.

الممثلة رانيا يوسف: هذه مهنتي قبل الفن،، وتعرف على السبب وراء اصطحابها لبناتها أثناء التصوير 1 17/2/2017 - 11:11 م

تعشق وتحب السفر جداً وخصوصاً لدولة (أسبانيا) لذلك عملت قبل دخولها الوسط الفني كمضيفة طيران.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.