المخدرات قتلت شقيقه وسجنه “الترامادول” معلومات عن الفنان “أحمد عزمي”

ولد النجم الشاب “أحمد عزمي” في ٢٣ابريل ١٩٨٢ في المملكة العربية السعودية ودخل المجال الفني في سن مبكرة كان يراسل برامج الأطفال في الحادية عشره من عمره، وطلبه رئيس الإذاعة آنذاك “محمد حمدي” لمقابلته، وهناك التقى بابله فضيله وضمته إلى فريق برنامجها. الإذاعي.

معلومات عن حياة النجم الشاب أحمد عزمي

  • الفنانة أنعام الجريتلى كان لها الفضل في دخوله المجال الفني، من خلال العديد من مسلسلات الأطفال.
  • اختاره المخرج حسام الدين مصطفي في مسلسل الفرسان واستطاع أن يؤدي الدور ببراعة
  • بعد حصوله على الثانوية العامه، التحق بمعهد الفنون المسرحية.
  • شارك في فيلم الأبواب المغلقة مع المخرج عاطف جناته، ونال عن دوره هذا جائزه احسن ممثل من ٣مهرجانا في عام ٢٠٠١.

بعض من أعمال الفنان الشاب “أحمد عزمي”

شارك الفنان يحيي الفخراني مسلسل عباس الأبيض ونال نجاحا كبيرا أيضاً وشارك أيضاً في مسلسلات العميل ١٠٠١، الشوارع الخلفية، الست أصيلة، شمس الآنصاري، ٣٠ سنه، تزوج من فتاه خارج الوسط الفني اسمها دينا وانجب منها ابنه ادم وحدث الانفصال عام ٢٠١٥.

 مقتل أخيه بسبب خلاف على المخدرات

عثر على شقيقه مقتولا في شقته بحي الهرم، وكشفت التحريات التي أجرتها الجهات المعنية أن القتيل حمدي الذي سبق اتهامه في اربع قضايا جنائية وأنه كان يتعاطى المخدرات، وان الخلاف على ثمن شريط أقراص مخدره هذا هو الدافع إلى الجريمة الشنيعة.

تبرأ من المخدرات

حكم على النجم “أحمد عزمي” في قضية مخدرات بالسجن مدة قدرها 6 أشهر بعد أن عثرت معه قوات الأمن على عقار الترامادول أثناء تواجده في شرم الشيخ وتنقل بين عدد من السجون وقضة فترة العقوبة حبس انفرادي وبعد خروجه من السجن صرح بأن قضية المخدرات ملفقة له وأنه كان يحمل حبوب الترامادول كعلاج من انفصال كتفه الأيسر بعد اصابته في فيلم “وش سجون”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد