الفنانة نشوى مصطفي تكشف عن وصيتها الغريبة وتشدد على أهلها بتنفيذها

الفنانة نشوى مصطفى، تعد نشوى من الفنانات الكوميدينات والتي تقدم أدوار خفيفة الظل ومنفردة في أعمالها، وتتميز بأدوارها المميزة وشكلها المصري البسيط كالسيدات المصريات البسيطة، التي لا تتصنع الجمال وتتزين بشكل مبالغ فيه.

نشوى مصطفى

تم نشرصور لها مؤخراً في أخر جلسة تصوير لها تسببت في صدمة لجمهورها، حيث ظهرت بشكل غريب عن شكلها، فقد تبدو بملامح غير ملامحها، وظن الجميع إنها قامت باجراء عدة عمليات تجميل، حتى تقوم بتغيير شكلها وملامحا وتصبح أكثر جمالاً، ولكن الفنانة نشوى مصطفي نفت بشدة أي علاقة بينها،  وتبرأت نشوى منها بعد فترة وقالت إنها لا تعبر عنها وأن السبب الفوتو شوب.

قامت نشوى مصطفي بأخبار عائلتها بوصيتها بعد وفاتها وتركها الحياة، وتكرر دائماً نشوى هذه الوصية لأن الأعمار بيد الله، فقد كانت وصية نشوى مصطفي لعائلتها،  بعدم إقامة عزاء لها بعد وفاتها، وقالت إن من يريد أن يظهر حبه لها يخبرها بذلك ويحضر عرض مسرحيتها، ولا ينتظر أن تموت ليظهر حبه لها.

فتقدم نشوى عرض مسرحي متميز وهى مسرحية ” سيلفي مع الموت”، وقد لقى العرض المسرحي نجاح كبير في أولى أيامه عرضه، وقد حضرت العرض الفنانة إلهام شاهين ويسرا، وتنبؤ لها بنجاح كبير للعرض المسرحي ودورها الرائع في المسرحية.

ومن شدة حب نشوى لعملها المسرحي الجديد، فضلت حضور الجميع المسرحية ولا يحضرون جنازتها بعد أن يتوفاها الله حتى يروا دورها الرائع والعرض المسرحي الرائع.