الفنانة (منى ممدوح) تقرر رفع قضية على المطربة إليسا بسبب خطيبها

بعد قيام الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا بنشر مجموعة من الصور على حسابها الخاص على أنستجرام تجمع بينها وبين المصور وديع النجار، انتشرت الكثير من الشائعات والأخبار التي تؤكد خطوبة المطربة إليسا على وديع النجار، هذا وقد أثار انتشار هذا الخبر موجة كبيرة من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وإلى الآن لم يتم التأكد من مدى صحة هذا الخبر، إلا أن الفنانة إليسا من ساعات قليلة أكدت أن هذا الخبر ليس صحيحا وأن وديع النجار مجرد صديق عزيز عليها.

منى ممدوح تقاضي إليسا

وعقب انتشار هذا الخبر على مواقع التاصل الاجتماعي قام مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات بالتعليق عليه، ومن أشهر من قاموا بالتعليق عليه الفنانة الشهيرة (منى ممدوح)، وذلك لأن أشهر ما يميز وديع النجار هذا ملابسه الغريبة التي يقوم بارتدائها، حيث قامت منى ممدوح بالسخرية من ملابس وديع النجار وأكدت أنه يقوم بتقليدها وأنها سوف تقوم برفع قضية ضده.

هذا وقد قامت الفنانة (منى ممدوح) بنشر صورة لها من فيلمها الأخير (أحلام ممنوعة) وهى ترتدي فستان أزرق، ثم قامت ينشر صورة ملاصقة لها لخطيب إليسا وهو يرتدي بنطلون بنفس اللون، ثم قامت بكتابة تعليق أسفل الصورة قالت فيه (يه كده بقي.. صاحب إليسا بيقليدني ليه طيب.. أنا مصورة بيه فيلم 2016 أحلام  ممنوعة.. أعمل أيه دلوقتي ياجماعة.. أرفع قضية فين دلوقتي في مصر ولا في لبنان).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.